آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 08:19 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حمار يتسبّب في عراك دامٍ [وصل حد إطلاق النار] بين عائلتين بالجزائر

09 - يناير - 2017 , الإثنين 07:23 مسائا
543 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ حمار يتسبّب في عراك دامٍ [وصل حد إطلاق النار] بين عائلتين بالجزائر

الملعب:
تسبّب حمار في شجار وصل حدّ إطلاق النار بين عائلتين في دائرة رأس العيون بولاية باتنة، شرق الجزائر، إذ أصيب خمسة أشخاص بجراح، بينهم واحد أصيب برصاصة من بندقية صيد، ليلة أمس الأحد.

وحسب ما نقلته جريدة الشروق الجزائرية، فإن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، وتسبّب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه، ممّا أدى إلى نقله المستشفى.

ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل دخلت العائلتان كذلك في الشجار، وتبادل أفرادها الضرب بالقضبان والهراوات، ممّا أدى إلى وقوع أربعة جرحى بينهم امرأة، ولم تنتهِ الأحداث إلّا بتدخل عقلاء لأجل تهدئة النفوس. و فتحت مصالح الدرك الجزائري تحقيقًا في الحادث، ومعرفة المسؤولين عن الإصابات الجسدية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتسبّب فيها حيوان بعراك بين أشخاص، فقبل أسابيع، قُتل 14 شخصًا على الأقل وأصيب 60 آخرين بجراح بعد خمسة أيام من الاشتباكات القبلية في مدينة سبها، جنوب ليبيا، بسبب مهاجمة قرد من قبيلة يعيش في كنف قبيلة فتاة من قبيلة أخرى، ممّا أدى إلى انتقام القبيلة الأخرى وقتلها لرجال من الأولى، واستمرار القتال بين الطرفين.

الملعب: أصيب شاب صيني بالشلل الكامل في أطرافه الأربعة، بعد أن أمضى يومين متتاليين محدقاً في هاتفه المحمول، لممارسة لعبة فيديو شهيرة على الهاتف. وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن الشاب أمضى يمضي معظم الوقت محدقاً في الهاتف، ولكن ما حدث أواخر الشهر الماضي، كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، بعد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com