آخر تحديث للموقع : 01 - مارس - 2017 , الأربعاء 03:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مصادر في الجيش الوطني تقول إنها عثرت على جثث لمقاتلين يتبعون حزب الإصلاح كانوا يقاتلون في [صفوف الحوثيين بصعدة]

07 - يناير - 2017 , السبت 05:57 صباحا
454 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مصادر في الجيش الوطني تقول إنها عثرت على جثث لمقاتلين يتبعون حزب الإصلاح كانوا يقاتلون في [صفوف الحوثيين بصعدة]

الملعب:
أكدت مصادر عسكرية رفيعة في الجيش اليمني، العثور على جثث مقاتلين من حزب الإصلاح قتلوا وهم يقاتلون في صفوف الحوثيين في اليمن، في أحدث تأكيد على دور الحزب المشبوه بالحرب اليمنية.

وقال مصدر عسكري بحسب ما أورد موقع "24" الاخباري إن "قوات الجيش الوطني اقتحمت معسكراً للانقلابيين في البقع بصعدة، وعثرت على قتلى من جماعة الإخوان المسلمين، في واقعة وصفتها بالفضيحة".
ونشرت حسابات تابعة للمقاومة في عدن، صوراً لهويات عناصر حزب الإصلاح، عثر عليها في معسكر البقع الذي تم تحريره قبل أيام، وهويات انتساب لجماعة حزب الإصلاح اليمني.

وقال المقاتل في صفوف قوات الشرعية عبدالرحمن المفلحي إن "عناصر من جماعة حزب الإصلاح يقاتلون في صفوف الانقلابيين"، مؤكداً أن الجيش الوطني سيواصل معركته ضد الانقلابيين حتى تطهير كامل محافظة صعدة.

الملعب: حذرت القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية من تنامي مخاطر تأثير الميليشيات الحوثية على حركة الملاحة في البحر الأحمر، بعد الكشف عن حصولها على «قوارب مسيرة عن بعد»، التي تم استخدامها في الهجوم على «الفرقاطة» السعودية، واتهم الأدميرال كيفن دونجيان نائب قائد الأسطول الأمريكي الخامس، إيران »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com