آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2017 , الجمعة 10:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بيع [سروال داخلي] لزوجة هتلر بمزاد في إنجلترا

08 - نوفمبر - 2016 , الثلاثاء 07:04 صباحا
599 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ بيع [سروال داخلي] لزوجة هتلر بمزاد في إنجلترا

الملعب:
عرضت أمس الإثنين بدار مزادات فيليب سيرل في إنجلترا للبيع سروال داخلي أخضر اللون ذي أشرطة يخص إيفا براون زوجة الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر.

وقال متحدث باسم دار المزادات لوكالة (إفي) التي أوردت الخبر إن القطعة تحمل الأحرف الأولى من اسم صاحبته، وقدمه مالكه الحالي للبيع وقد حصل عليه جامع قطع آخر لم يتم الكشف عن تفاصيل بشأنه سوى أنه يعيش في بريطانيا. وبيعت القطعة مقابل ألفين و900 جنيه استرليني رغم أن المنظمين كانوا يتوقعون سعراً يتراوح بين 300 و450 جنيه استرليني في البداية.

كما شهد المزاد عرض قطع أخرى للبيع مثل خاتم من الذهب لبراون وصل ثمنه لألف و250 جنيه استرليني، وعلبة فضية تحمل أول حرفين من اسم إيفا براون أيضاً وكان بداخلها قلم أحمر شفاه مقابل 360 جنيه استرليني. بالمثل، تم بيع مجموعة من الصور باللونين الأبيض والأسود تظهر فيها براون بمفردها وبعضها تظهر فيها برفقة هتلر، مقابل 100 جنيه استرليني.

الملعب: إذا كنت أعزب أو غير مرتبط، من الضروري أن تحمي نفسك من الناحية المالية وتبدأ بتأمين مستقبلك. إليك 4 نصائح مالية ستفيدك. 1. احتفظ بالمزيد من المدخرات للطوارئ بشكل عام، يُنصح بالحصول على ما يكفي من المال في مدخرات الطوارئ لتغطية نفقات المعيشة لمدة تتراوح بين ثلاثة وستة أشهر. والمنطق هو »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com