آخر تحديث للموقع : 25 - أغسطس - 2019 , الأحد 06:25 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنور عبد الواسع .. رجولة المواقف

04 - مايو - 2016 , الأربعاء 05:32 صباحا
الرئيسيةمحمد البحري ⇐ أنور عبد الواسع .. رجولة المواقف

من يقف معك قف معه.. هكذا باختصار يمكننا تلخيص المواقف وتحديد الاتجاهات، ومن يتعاون معك ولو بشربة ماء لا تخذله إلا إن كنت إبن حرام أو ناكرا للمعروف ساعتها سنعذرك لإن العيب عندما يأتي من أهل العيب لا جديد في الأمر..
في وزارة الشباب والرياضة هناك رجل بألف رجل (أنور عبد الواسع) سندنا نحن المتعاقدين الــ103 يقوم بواجباته على أكمل وجه ومن سيخبرنا بأن هذا عمله سنقول هناك من يستغلون إداراتهم ومناصبهم من أجل تجويع الآخرين وتخويفهم ومن اجل الحصول على هبات مالية غصبا عنهم بحجة أنه يتحرك من أجلهم وسيظل مماطلا ثقيلا بلا ضمير وهو ما لم يقم به أنور الموظف البسيط الذي وجدنا همومنا نحن المتعاقدين من همه وفوق طاقته ومع هذا لم يطلب من أي متعاقد قيمة قارورة ماء يروي بها ظمأه وهو يتأرجح بين وزارتي المالية والخدمة المدنية مرة لاستخراج فتوى توظيفنا ومرة لرفع رواتبنا من 15 ألف ريال إلى 20 ألف .

أنور ضرب مثالا رائعا وصعبا للرجل الصلب الشامخ الذي لا تهده كوارث الدهر ولا تلجمه فطرات القلب وقد جسد هذه المواقف عندما شاءت إرادة المولى عز وجل أن يبتليه ابتلاء صعبا قاسيا موجعا حد النحيب كاسرا حد الأنين حين فقد طفله ذو الخمس سنوات برصاص خنازير العصر من أوساخ هذه المجتمع.

وحين ظن الجميع أن تطول فترة غياب الرجل بسبب ما أصابه وحل به وجدناه ثالث أيام الموت وهو في الوزارة لا زال ذلك الشاهين الذي يشاركنا همومنا ويتحرك لاستكمال ملفات توظيفنا أو فتح باب الأمل لتوظيفنا كما نحب ونأمل، وحده أنور من قام بهذا تواجد بعد فترة موت طفله بيومين واتحدى أي مسؤول في وزارة الشباب والرياضة أن يأتي بعد حادثة وفاة لطفله أو مقرب من قلبه في مثل هذا التوقيت إذا ما عرفنا أن موظف من الحيتان الصغيرة أو الكبيرة تعرض لنزلة برد لا نراه إلا بعد عشرة أيام وأن البعض يسافرون لمجرد أن تصيبهم نغزات في القلب بفعل السهر وأحيانا بفعل ما هو ملعون وأشر.

ربما تصبح مشكلة أنور الحقيقية أنه وقف مع حقوق متعاقدين حتى أولئك الذين لا نعرفهم ولم نراهم أولئك الذين يتسلمون مخصصاتهم وهو يتجولون في البلدان السياحية داخليا وخارجيا أولئك الذين لا نشعر بهم حتى وهم يتسلمون روابتهم أو حوافزهم أو رواتبهم المجزية من وزارة الشباب والصندوق في ازدواج حقير لم يستطع نائب وزير أو نقابة إيقافه وإنصاف باقي الموظفين..
أنور ايها المتعاقدون في ذمتنا كما كنا في ذمته ومن يحاول المساس به سنقف له جميعا بالمرصاد أيان كان وأتوقع أنكم حليمون تفهمون من الإشارة التي نتغاضى عن الإفصاح عنها الآن حتى يتبين خيط الانتصار للحق من ذيل الانتصار للباطل..

كل من التقي بهم يخبرني ذات الجملة (خلي بشير يدخلك السعودية عنده) ولأني بدأت أمل من الشرح لكلا على حده والتبرير سأخبركم ما نثرته على مسامعكم مرارا وتكرارا بشير حالة استثنائية في الأخوة وتبانة اخرى في الصداقة وزمزم وفاء يرتبط بالله مباشرة.. منذ ان سافر ابتدرني قبل اخوته وهم كثر بالالحاح عليا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com