آخر تحديث للموقع : 25 - أغسطس - 2019 , الأحد 06:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مركز إعلام الوزارة الفشنك

31 - مارس - 2016 , الخميس 09:01 صباحا
الرئيسيةمحمد البحري ⇐ مركز إعلام الوزارة الفشنك

تعالوا لفاصل من الضحك والوجع معا..هل تعرفون أن وزارة الشباب والرياضة بها ما يسمى مركزا إعلاميا يمتلك حوالي ثمانية ملايين ريال من موارد صندوق النشء..

لأول مرة في تاريخ مراكز الإعلام بالوزارات وحتى في مسالخ الدجاج نجد أن المنتسبين المركز الإعلامي لا يوجد فيهم إعلامي واحد.. صار من المضحك كثيرا ان يكون الأساس الوزاري ومصدر الخبر واحد أركان العمل الإداري بهذا الوضع؛ليس في الأمر انتقاصا من قدرات أحد لكن تلك القدرات ربما كان لها مجالا آخر الا هذا الصرح الكبير والذي أصبح قزما تلفه خيوط العنكبوت..
مركز إعلامي لم ينله من صروف الدهر الا البلاوي فهو إضافة إلى افتقاره الكادر المتخصص والأثاث والأدوات نالته يد الفضائح مرة بسرقة محتوياته وتقييد الجريمة ضد ابو الفول اقصد مجهول ومرة باحراقه دون توضيح لملابسات الحادث. .

والى اليوم رغم عدم فاعلية المركز ورغم عدم موافاته لاي أخبار سواء في عهد الارياني او الاكحلي او النائب بهيان الا أن الأخوة في صندوق النشء لازالوا يمارسون هواية الطناش بما يبعث في الأمر ريبة كبيرة حول استمرار صرف حافز ثاني لمنتسبي المركز مع علمهم اليقين ان المركز لم يقم بدوره حتى لخمس دقائق. .

الأمر يدعونا إلى ضرورة معرفة والذي يجري ومن المستفيد حقا من العبث بأموال هذا المركز ولأن الواقع يقتضي الصرف مقابل العمل حتى وان كان مخالفا الا أن الصرف الان يمثل فضيحة كبيرة يتحمل مسؤوليتها كل من يزاحم لاستخراج هذا المخصص والراتب الشهري الثاني غير الذي يتحصل عليه منتسبو الحكومة والماليةالإخوة فلان وعلان وأهم اللجان ما الحكاية وهل من صور الإصلاح المالي استمرار مايحدث وهل من العدل ان يكون هناك راتبين لبعض الموظفين إضافة إلى حافظ افيدونا..

عموما سمعت خبرا مفيدا في طريق القضاء على الازدواج ونقابة موظفينا مخولة بالمساواة الغير شرعية للموظفين والمتعاقدين او اقتلاع ما يمكن تسميته فسادا..

كل من التقي بهم يخبرني ذات الجملة (خلي بشير يدخلك السعودية عنده) ولأني بدأت أمل من الشرح لكلا على حده والتبرير سأخبركم ما نثرته على مسامعكم مرارا وتكرارا بشير حالة استثنائية في الأخوة وتبانة اخرى في الصداقة وزمزم وفاء يرتبط بالله مباشرة.. منذ ان سافر ابتدرني قبل اخوته وهم كثر بالالحاح عليا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com