آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة ماليزية تسيّر رحلات طيران [متوافقة مع الشريعة الإسلامية]

23 - ديسمبر - 2015 , الأربعاء 03:56 صباحا
672 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ شركة ماليزية تسيّر رحلات طيران [متوافقة مع الشريعة الإسلامية]

الملعب:
سيرت أول شركة خطوط جوية متوافقة مع الشريعة الإسلامية في ماليزيا أول رحلة داخلية لها خلال مطلع هذا الأسبوع، معربة عن أملها في تسيير رحلات دولية العام المقبل، حسبما ذكر مسؤول الشركة الثلاثاء.

وقال العضو المنتدب للشركة جعفر زامهاري إن "رياني إير" ستخدم مبدئياً الطرق الداخلية في ولايتي كيدا وكيلانتان ذات الاغلبية المسلمة بشمالي البلاد، بالإضافة إلى ولايتي صباح وساراواك بشرقي البلاد.

وقال جعفر إن الشركة لا تسمح بتناول الكحول خلال رحلاتها وتقدم الطعام الحلال فقط. وصرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عبر الهاتف قائلاً: "إنه أمر إلزامي بالنسبة للنساء المسلمات من طاقم الطائرة أن يرتدين الحجاب ولغير المسلمات أن يرتدين زياً لائقاً".

وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها في آسيا العام المقبل، كما تخطط أيضاً لتقديم وجهات إلى منطقة الشرق الأوسط من أجل الحج والعمرة.

الملعب: نشرت مجلة "Lancet" على موقعها الخاص على الإنترنت دراسة قام بها عدد من المختصين حول كميات الكحول التي تستهلكها شعوب العالم. الدراسة المشتركة قام بها علماء من جامعة واشنطن الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة "بيلا و ميليسيا غيتس"، وشملت دراسة لعينات من 1282 شخص حول كمية استهلاكهم للكحول. وبحسب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com