آخر تحديث للموقع : 19 - أغسطس - 2019 , الإثنين 07:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حين يفتقد البدر

05 - نوفمبر - 2015 , الخميس 11:11 صباحا
الرئيسيةأحمد الظامري ⇐ حين يفتقد البدر

كم يمكن أن يفقد الكلاسيكو قيمته الفنيه فيما لو غاب عنه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ؟؟
بالتأكيد الكثير ولو كنت مدريديا لأحببت تواجد ميسي في مباراة الكلاسيكو القادمه والتي ستقام في 21 من هذا الشهر حتى لو كان هذا اللاعب احد اسباب صداع المدريدين في قمم كثيره لكن المتعه والبهارات الكامله تقتضي وجود كل مصدري المتعه للناس وأولهم النجم ميسي وكذلك الدون رونالدو وهذا هو تفكير من يريد مشاهدة مباراة كاملة الدسم بعيدا عن تعصب جماهير المدرجات.

تبقى على مباراة الكلاسيكو 16 يوماً ، ولم يبدأ ميسي بعد مرحلة الجري وهي تعتبر المرحلة الثالثه من مراحل تعافيه من الاصابة، وحينما سيبدؤها فمن ذلك الحين سيتبقى له 3 او 4 أسابيع اخرى ليعود إلى الملاعب، ولذلك فإنه سيغيب لأسبوعين آخرين ما بعد مباراة الكلاسيكو.

ومن دون شك فإن هذا النبأ يعتبر ضربة موجعة للجهاز الفني للبرسا بقيادة لويس انريكي خصوصا ان تواجد ميسي في مباراة مثل الكلاسيكو تعتبر ضرورية، ولكن من ناحية أخرى فإن الأهم هو تعافي الارجنتيني لتفادي وقوع انتكاسة كما حدث خلال عام 2013 وان يكون الارجنتيني متاحا للجزء الثاني من الموسم والذي يكون حاسما في تحقيق الألقاب.

صحيفة "سبورت" الاسبانيه، اكدت فكرة استبعاد مشاركة الارجنتيني في الكلاسيكو، وهذا الامر لا يبدو نوعا من الحيل الفنيه كما يحدث في قمم وطننا العربي حيث يتم تسريب اخبار حول غياب بعض اللاعبين المؤثرين لمفاجئة الخصم لكن في عالم كرة القدم المتحضر لا مجال لحدوث مثل هذا الأمر وهناك ما يشبه المعلومات الدقيقة لمواعيد تعافي اللاعبين ومواعيد اكتمال جاهزيتهم البدنية بحسب تقارير طبية لا تخضع للصدفه أو الإبر المخدرة التي تزيد مضاعفات إصابات اللاعبين.

مرة أخرى وأخيره أتساءل معكم كم يمكن ان يشكل غياب ميسي عن الكلاسيكو القادم ضربة موجعة لكل محبي المتعة في العالم ؟؟ أجيب الكثير والكثير لكني لا أتمنى ان نردد وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر فالبرشا يجب أن يكون بمن حضر.

@@@@@@@@@@

في الحلقة الماضية من اهل الرياضة قال لاعب أهلي صنعاء والمنتخب الوطني سابقا يحى جعره ان الواسطة هي السبيل الوحيد هذه الأيام للوصول للمنتخبات الوطنية المختلفة ، مثل هذا التصريح خطير وخطير جدا فالموهبة يجب ان تكون الباب العريض للدخول لللمنتخبات الوطنية هنا أتساءل فقط أين حسين غازي وأكرم الورافي وسالم موسى عن المنتخب الوطني الذي يتواجد فيه لاعبين اقل موهبة من هؤلاء اتمنى ان لا يكون إبعاد هؤلاء عن المنتخب الوطني بسبب هذا الأمر.

مرة اخري نثبت اننا لا نستطيع ان نزيح الرياضه عن اوساخ السياسه حيث تبدو عقدة الشمال والجنوب واضحه للعيان . نايف البكري يصدر قرار بتعيين لجنه مؤقته للاعلام الرياضي وكأن الاعلام الرياضي ينقصه مزيدا من التشرذم والانقسام. ومع احترامي لكل الاسماء التي ضمتها هذه القائمه وهم زملاء اعزاء ثمة محاولات جاده »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com