آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 07:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لاعبو كرة سلة التلال يطالبون برواتهم أو التوقف و المقاطعة

28 - مايو - 2013 , الثلاثاء 04:54 مسائا
1044 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ لاعبو كرة سلة التلال يطالبون برواتهم أو التوقف و المقاطعة

الملعب / متابعات:
هدد لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بنادي التلال بالتوقف عن أداء التمارين ومقاطعة المباريات بما فيها مباراتيه أمام كل من "شعب حضرموت و المكلا" يومي الخميس والجمعة القادمين ما لم تستجب إدارة النادي لمطالبهم المتمثلة في دفع رواتبهم المتأخرة منذ أكثر من أربعة أشهر.

و اشتكى عدد كبير منهم طبقاً لـ"الشارع" من ما أسموه بمحاباة فريق القدم فقط و إهمال بقية الألعاب في الوقت الذي يمثل الجميع فيه النادي ويدافعون عن شعاره، و قالوا: "رواتب كل اللاعبين لا تتجاوز 200 ألف ريال ومع ذلك لا تصرف لنا في وقتها بينما يتم صرف الملايين على فريق القدم و كأننا نحن لا نمثل التلال و لا ننتمي إليه".

و أضافوا: المؤسف حقاً ان مدرب الفريق "قيصر علمي" ونائب مسئول النشاط الحالي بالنادي يكتفي بحضور او مشاهدة بعض مباريات الفريق دون ان يكون له أي دور في حل مشاكلنا وهو المطلع أكثر من غيره بمعاناتنا الأمر الذي يضع أكثر من علامة استفهام حول موقفه المتخاذل تجاه وضعنا من قبيل: هل اقتصر دوره على مرافقة الفريق الأول لكرة القدم والاستمتاع بالسفر معه من مكان لآخر و ترك فريق كرة السلة؟ أم أنه يبحث عن مصلحة خاصة بموقفه ذلك تماشياً مع حقيقة "يدور مع الزجاجة حيث دارت" فآثر منصبه الحالي، وتناسى اللعبة التي قدمته لاعباً و مدرباً و كانت سبباً في ما هو عليه الآن.

الملعب: حصل أتليتيكو مدريد على أفضلية كبيرة في مواجهته الصعبة ضد يوفنتوس في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما انتصر 2-صفر في الذهاب في مدريد يوم الأربعاء بفضل هدفين متأخرين من ثنائي دفاع أوروجواي خوسيه خيمنيز ودييجو جودين في مباراة مثيرة أمام مدرجات ممتلئة. وانزلق خيمنيز ليهز الشباك »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com