آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 08:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المحكمة الإدارية بعدن تصدر قرار طلب تنفيذ الحكم بخصوص الوحدة العدني

يسلم: الطرف الأخر غير مدرك لعواقب تصرفاته التي تضر بالمصلحة العامة 

27 - مايو - 2013 , الإثنين 04:15 مسائا
3489 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المحكمة الإدارية بعدن تصدر قرار طلب تنفيذ الحكم بخصوص الوحدة العدني

الملعب / فضل الجونة:
وجهت صباح اليوم المحكمة الإدارية الابتدائية بمحافظة عدن برئاسة رئيس المحكمة القاضي/ خليل عبد اللطيف علي حيدرة, رسائل طلب تنفيذ الحكم الصادر من قبل المحكمة تجاه قضية تزوير الانتخابات في نادي وحدة عدن الرياضي والاجتماعي والثقافي التي جرت العام الماضي, حيث شمل التنفيذ الجهات المحكوم عليها والمتمثلة في مكتب الشباب والرياضة م/عدن و مكتب الشئون الاجتماعية والعمل م/عدن, و ذلك لصالح المحكوم له أعضاء الجمعية العمومية لنادي وحدة عدن الرياضي ممثلين في العضوين خالد احمد يسلم و عبد الله صالح حمود اللذين تقدما إلى المحكمة بطلب تنفيذ الحكم الصادر في 12 صفر1434 هجرية الموافق 15/ ديسمبر 2012م الصادر من المحكمة الإدارية الابتدائية م/عدن.
صورة من قرار القاضي خليل عبداللطيف

و أشار القرار أنه استناداً لنصوص المواد 314-330-331-317-328-487 من قانون المرافعات التنفيذي المدني و تعديلاته, فان المطلوب منكم هو:
1- الغاء القرار الإداري رقم 198 لعام 2012م الصادر من قبل مكتب الشباب والرياضة م/عدن بتشكيل هيئة ادارية مؤقتة لنادي وحدة عدن الرياضي و ذلك لعدم مشروعيته .
2- الغاء كافة الآثار من قرارات و إعمال للهيئة الإدارية المنتخبة لنادي وحدة عدن الرياضي لثبوت عدم مشروعية تلك الهيئة بما أعلنا في الحيثيات.
3- أحالة المتسببين في واقعة تزوير الانتخابات للهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق معهم في ما هو منسوب إليهم.
4- إلزام المدعي عليهم مكتب الشباب و الرياضة بعدن و مكتب الشئون الاجتماعية و العمل عدن بدفع مبلغ وقدره (مئتين ألف ريال يمني) لصالح المدعيين كمخاسير تقاضي و أتعاب المحاماة.

و علي يكون لازماً على تلك الجهات المعنية بتنفيذ الأمر و إشعار المحكمة بما تم تنفيذه قبل أن ينتهي الموعد المحدد, و إذا لم يقوموا بالتنفيذ الاختياري خلال الموعد المحدد ستتخذ المحكمة الإجراءات التنفيذية الجبرية استناداً إلى المواد (357) و ما بعدها و المادة (377) و ما بعدها و المادة (487 مع ألفقره ب) من قانون المرافعات و التنفيذ المدني المذكور آنفاً.

و في تعليق على هذا القرار قال عضو الجمعية العمومية لنادي وحدة عدن خالد احمد يسلم أن الأمر لا يعني نادي وحدة عدن و الحكم الصادر واضح حدد الجهات المعنية بالأمر و أنا استغرب من بعض التصريحات من قبل الإدارة غير الشرعية بخصوص استئنافهم للحكم لأنهم وضعوا لأنفسهم أدواراً ليس من اختصاصاتهم و لا يحق لهم القيام باستئناف الحكم لان المعنيين بالأمر معروفون و ما طلب المحكمة الإدارية الصادر منها مؤخراً بتنفيذ الحكم إلا دليل قاطع على أن نادي وحدة عدن ليس معنياً بالأمر, إلا اذا كان هناك أشخاص ساهموا و شاركوا بصفة شخصية في التزوير و تورطوا بعد ثبوت التزوير و اكتشافه من قبل المحكمة بحضور الشهود فان الأمر يندرج عليهم بصفتهم الشخصية و لا علاقة لنادي وحدة عدن كما يعتقد البعض.

موضحاً بأن مطلب الجمعية العمومية كان واضحاً عند لجوئها إلى القضاء و مطلبها الوحيد هو إعادة الانتخابات في النادي بحسب قوام الجمعية العمومية للنادي للعام 2005م و بحسب ما جاء في الدليل الانتخابي بطريقة شرعية و قانونية و لا يهمنا من يفوز أو يفشل في رئاسة النادي، و أتمنى أن يتفهم الأمر الجميع حتى لا يكون هناك التباس أو فهم خاطئ, كما أحب أن أوضح أننا في الجمعية العمومية للنادي سلكنا سلوكاً حضارياً وصحياً في إعادة حقوقنا المشروعة بعيداً عن أساليب الفوضى و العشوائية و عدم احترام قرارات القضاء و الجهات المعنية التي يمارسها للأسف الطرف الأخر غير مدرك لعواقبها الوخيمة التي تضر بالمصلحة العامة لهذا النادي الكبير و العريق.

وقال يسلم: "شكراً لوسائل الإعلام التي تفاعلت كثيراً مع قضيتنا العادلة و نحن نقدر لهم هذه المواقف المشرفة".
بوابة نادي وحدة عدن

الملعب: حقق نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح فوزاً صعباً على هيديرسفيلد تاون (1-0)، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. جاء هدف اللقاء الوحيد على ملعب جون سميث في الدقيقة 24، بعد أن استلم "الملك المصري" تمريرة بينية من النجم السويسري شيردان شاكيري »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com