آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 08:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"المعلا" يلتحق بالبريقة في نهائي دوري مالي لكرة القدم

26 - مايو - 2013 , الأحد 04:29 مسائا
1242 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ "المعلا" يلتحق بالبريقة في نهائي دوري مالي لكرة القدم

الملعب / خاص:
في موعد مثير تضمن حواراً كروياً مميزاً، نال فريق شباب المعلا تأشيرة العبور إلى نهائي بطولة دوري معهد مالي لكرة القدم لأبطال المديريات الذي يقام على كأس أسماك الغويزي بعدما ابتسمت لهم ركلات الترجيح على حساب لاعبي معهد مالي، في اللقاء الذي جمعهم عصر أمس في ملعب حسين باوزير في المعلا.

و كانت المباراة مساحة لتسمية الطرف الآخر في النهائي لينضم الى فريق البريقة، و جاءت بملامح ذات طابع فني خاص على مستوى الفرق الشعبية بعدما حضر لاعبو الفريقين بعطاءاتهم
و رغباتهم في نيل شرف اللعب في المواجهة النهائية.. و لكن من خلال ذلك كان حوار الأقدام بين الكتيبتين لا يفضي عن اي خدش لشبكتي الفريقين في حصة اللقاء الأولى.

و في الحصة الثانية حاول كل فريق الاستفادة من عناصر القوة التي يمتلكها فكان للمعلا البداية من خلال تمريرة متقنة للأنيق "سامر حسن" كان فيها عمر كريستيانو يقوم بالواجب ليرسلها الى الشباك معطياً الأسبقية لفريقه.. بعدها عاد لاعبو مالي و سعوا جاهدين مستفيدين من قدرات البديل محمود دجنة و تحركات احمد سليمان في الجهة اليسرى، فعدلوا النتيجة من خلال متابعة جيدة لكرة اولى عرضها سليمان فتابعها دجنة بالتعديل ثم أضاف نفس اللاعب هدفاً ثانياً، ليضع اللقاء على سكة مشتعلة من الاثارة، فكان أن عاد المعلا في آخر اللحظات ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمعلا لتنقله الى النهائي.

في الأيام القادمة سيتم تحديد موعد النهائي الذي من المفترض أن يحضره رئيس الاتحاد العام لكرة القدم و قيادة معهد مالي و شركة ساحل المكلا وكلاء اسماك الغويزي.

أدار اللقاء فراس ازهر وماجد حاجب وجمال عبده.
هذا و أكد الأخ عبدالله عوض مدير مبيعات شركة ساحل المكلا "ان الجميع مرتبط بالموعد النهائي، في مسعى خاص لتقديم الدعم لشباب الوطن و أنشطتهم التي ستحظى باهتمام متواصل في قادم المناسبات في إطار ارتباط وثيق بين الشركات و الشباب، ليكون هناك هدف سام نصنع من خلاله محطات زاهية عبر الرياضة التي كانت و لا زالت مجالاً للتقارب بين الشعوب فما بالك بين أبناء الوطن الواحد... لهذا حرصنا وسنحرص على الاقتراب من ساحات شباب محافظات الوطن عبر أنشطتهم وفعالياتهم".

الملعب: حقق نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح فوزاً صعباً على هيديرسفيلد تاون (1-0)، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. جاء هدف اللقاء الوحيد على ملعب جون سميث في الدقيقة 24، بعد أن استلم "الملك المصري" تمريرة بينية من النجم السويسري شيردان شاكيري »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com