آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

[ريال مدريد] يفوز بسهولة في قمة العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو

13 - ديسمبر - 2021 , الإثنين 06:05 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [ريال مدريد] يفوز بسهولة في قمة العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو

ريال مدريد يفوز بسهولة على أتلتيكو (رويترز)
الملعب:
فاز ريال مدريد 2-0 على أتلتيكو مدريد المتكاسل، ليحقق انتصاره العاشر على التوالي في جميع المسابقات ويشدد قبضته على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
واستغل كريم بنزيما، الذي كانت مشاركته محل شك ولم يلعب سوى أول 45 دقيقة، لأقصى درجة الوقت الذي قضاه في الملعب وسدد كرة جميلة من تمريرة عرضية أرسلها فينيسيوس جونيور ليسجل الهدف الأول.
وكان هذا هو الهدف 17 في مسيرة بنزيما ضد أتلتيكو والهدف 13 له هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي الدوري.

ولم يهز فينيسيوس جونيور الشباك، لكنه كان رجل المباراة بعد أن صنع هدفاً آخر في الشوط الثاني، وهذه المرة لصالح ماركو أسينسيو، ليعزز ريال مدريد مسيرته الخالية من الهزائم أمام غريمه المحلي في الدوري إلى 11 مباراة.
ويحتل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي حالياً المركز الأول بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني و13 نقطة عن أتلتيكو الرابع، رغم أنه لعب مباراة أكثر من الفريقين.
(رويترز)

الملعب: عاد لاتسيو لدرب الانتصارات بفوزه 3-1، يوم الجمعة، أمام ضيفه جنوى المتعثر، في الجولة 18 من الدوري الإيطالي. على ملعب الأولمبيكو في روما استهل أصحاب الأرض التهديف عبر بدرو رودريغيز في الدقيقة 36. وسجل فرانشيسكو أنشيربي هدف التقدم الثاني في الدقيقة 75، ثم أضاف ماتيا زاكايني الهدف الثالث في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com