آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

تصميم أول هاتف محمول بـ[قرص دوّار]

05 - ديسمبر - 2021 , الأحد 05:41 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ تصميم أول هاتف محمول بـ[قرص دوّار]

الملعب:
قررت مهندسة أمريكية استعادة ذكريات الهواتف الأرضية الكلاسيكية التي تحتوي على قرص لطلب الأرقام، وقامت بتصميم أول هاتف محمول بقرص دوّار في العالم.
وعلى الرغم من التطور الكبير في عالم الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل باللمس مع القدرة على تحميل وتنزيل كميات هائلة من البيانات في أجزاء من الثانية، أرادت جوستين هاوبت تصميم هاتف محمول لنفسها بدون شاشات تعمل باللمس أو كاميرات أو شرائح فاخرة أو حتى أزرار لطلب الأرقام.
ويأتي هاتف Macgyverian بتنسيق سهل نسبياً، مع شاشة حبر إلكترونية، وهوائي قابل للتعديل، والأهم من ذلك أنه يحتوي على قرص دوار.

وتقول هاوبت "أردت شيئًا شخصيًا وملموسًا تمامًا مع إعطائي أيضًا عذر لعدم إرسال الرسائل النصية، وإظهار أنه من الممكن أن يكون لديك هاتف صالح للاستخدام تمامًا بعيدًا عن امتلاك شاشة تعمل باللمس، والذي قد يكون أكثر فاعلية من بعض النواحي".
ولم تقم هاوبت فقط بتجميع الجهاز من نقطة الصفر، ولكن أيضًا أتاحت جميع ملفات التعليمات البرمجية والتصميم عبر الإنترنت لأشخاص آخرين لبناء هواتفهم الذكية بأنفسهم.
ويأتي الهاتف المحمول ذو القرص بهوائي حقيقي وقابل للفصل، ويمكن وضعه للحصول على أفضل خدمة ممكنة على جهاز محمول. وفي الواقع، يشير شريط ليد على الجانب إلى قوة الإشارة (وترتفع حتى 10 أشرطة، بدلاً من الرمز الصغير على هاتفك الذي يظهر 4 أشرطة فقط).

ويوفر الاتصال الهاتفي الدوار تجربة اتصال فريدة عن طريق اللمس قد تحبها أو تكرهها، وقد أضافت أيضًا بعض أزرار الاتصال السريع على الجسم. وبصرف النظر عن الاستقبال الممتاز، يتميز الهاتف بعمر بطارية طويل جدًا أيضًا، وذلك بفضل وجود شاشة حبر إلكتروني منخفضة الطاقة، بحسب موقع يانكو ديزاين.

الملعب: أطلقت شركة دوجي هاتفها الذكي V20 الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الجديد يمتاز بحماية ضد التأثيرات البيئة الضارة وفقاً لفئة الحماية IP68 وIP69K وMIL-STD-810G، ويتحمل السقوط على الأرض من ارتفاع 1.5 متر ويعمل في درجات حرارة تتراوح بين -40 و80 درجة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com