آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

تسريب جديد يكشف إلغاء [مقبس سماعة الرأس] في بيكسل 6 أي

22 - نوفمبر - 2021 , الإثنين 05:57 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ تسريب جديد يكشف إلغاء [مقبس سماعة الرأس] في بيكسل 6 أي

تعبيرية
الملعب:
كشف تسريب جديد أن هاتف بيكسل 6 أي المنتظر لن يحتوي على مقبس سماعة الرأس. ويبلغ عمر هاتف بيكسل 6 من غوغل بضعة أسابيع فقط، لكن هذا لا يمنع انتشار الشائعات حول نظيره بيكسل 6 أي، حيث قام موقع OnLeaks بنشر ما يقول إنه تصميم هاتف بيكسل 6 أي.
وسيشبه الهاتف متوسط المدى المستقبلي بيكسل أي الراقي، بما في ذلك شريط الكاميرا المميز وقارئ بصمات الأصابع في الشاشة وكاميرا سيلفي بفتحة مركزية. ومع ذلك، يبدو أن مقبس سماعة الرأس الموجود في النماذج السابقة لن يكون موجوداً في الهاتف الجديد، وقد تضطر إلى الاعتماد على محول أو صوت لاسلكي لتعويض سماعة الرأس.

ولا يُعرف الكثير عن المواصفات، على الرغم من أن هاتف بيكسل 6 أي سيكون أصغر من نظيراته بشاشة أوليد مقاس 6.2 بوصة، وسيحصل على كاميرات مزدوجة أيضًا.
وفي حين أن غوغل حريصة على الترويج لشريحة تينسور المخصصة لبيكسل 6، فليس من المؤكد ما إذا كانت الشركة ستنشئ تينسور منخفض التكلفة لـ 6 أي أو سيتم الاعتماد على رقائق من طرف ثالث، بحسب موقع إن غادجيت.

الملعب: أطلقت شركة دوجي هاتفها الذكي V20 الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الجديد يمتاز بحماية ضد التأثيرات البيئة الضارة وفقاً لفئة الحماية IP68 وIP69K وMIL-STD-810G، ويتحمل السقوط على الأرض من ارتفاع 1.5 متر ويعمل في درجات حرارة تتراوح بين -40 و80 درجة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com