آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

شركة "فاير فون" تطلق أول سماعتها اللاسلكية

09 - نوفمبر - 2021 , الثلاثاء 08:08 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ شركة "فاير فون" تطلق أول سماعتها اللاسلكية

الملعب:
أطلقت شركة "فاير فون" أول سماعة لاسلكية من إنتاجها. وأوضحت الشركة الهولندية أنها اعتمدت على النهج المستدام في إنتاج السماعة الجديدة على غرار منتجاتها الأخرى من الهواتف الذكية.
وأشارت إلى أن السماعة مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها مثل اللدائن البلاستيكية، بالإضافة إلى تطوير البطارية بشكل خاص لتتمتع بعمر افتراضي طويل.

واعتمدت الشركة على تقنيات متطورة لتوفير صوت فائق النقاء، حيث جهزت سدادات الأذن بمشغل ديناميكي 10 ملم مع دعم تقنية إلغاء الضوضاء الفعالة ANC للتخلص من الضجيج المزعج، علاوة على توفر وضع Sound Through للاستماع للأصوات أثناء السير في الطرقات.
وتقترن السماعة بالهواتف الذكية وأجهزة التشغيل الأخرى بتقنية البلوتوث 5.3، وتزخر سدادة الأذن ببطارية سعة 45 مللي أمبير ساعة ومقاومة للماء وفقاً لفئة الحماية IPX4، وتشتمل علبة الشحن على بطارية بسعة 500 مللي أمبير ساعة. وأعلنت الشركة أن سعر السماعة 100 يورو.
(د ب أ)

الملعب: إذا كنت تعتقد أنه لا توجد ساعات كافية في اليوم الواحد على الأرض، فإن هذا الكوكب المكتشف حديثاً سيجعلك تفكر في الأمر مرة أخرى. على كوكب خارج المجموعة الشمسية يسمى «جي جاي 367 بي» يدور حول نجم يبعد 31 سنة ضوئية عن شمسنا، يستمر العام لمدة ثماني ساعات فقط. يمكن أن يسلط هذا الاكتشاف الضوء على »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com