آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

شركة إتش تي سي تطلق سماعة لاسلكية [مقاومة للماء والضوضاء]

04 - نوفمبر - 2021 , الخميس 05:57 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ شركة إتش تي سي تطلق سماعة لاسلكية [مقاومة للماء والضوضاء]

الملعب:
أعلنت شركة "إتش تي سي" عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Earbuds Plus الجديدة، التي تمتاز بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة ANC ومقاومة الماء وفقا لفئة الحماية IPX5.
وأوضحت الشركة التايوانية أن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة تظل محمية من التعرق أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو عند الركض مع هطول الأمطار.

وقد تخلت "إتش تي سي" في سماعة الرأس Earbuds Plus الجديدة عن وضع الشفافية، مع دعم وظيفة إلغاء الضوضاء المحيطة، والتي تعمل على فلترة الضوضاء المحيطة المزعجة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 6 ساعات، وتكفي علبة الشحن لإعادة شحن سماعة الرأس ثلاث مرات بشكل كامل، ويتم إعادة شحن علبة الشحن عن طريق منفذ USB-C.
وتتم عملية الاتصال بين سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة والهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث 5.0، مع دعم تقنية الصوت فائق النقاء HD-Audio، ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى واستعمال المساعد الصوتي عن طريق السطح الحساس للمس.
وأعلنت "إتش تي سي" عن طرح سماعة الرأس اللاسلكية Earbuds Plus الجديدة باللون الأبيض والأسود.
(د ب أ)

الملعب: إذا كنت تعتقد أنه لا توجد ساعات كافية في اليوم الواحد على الأرض، فإن هذا الكوكب المكتشف حديثاً سيجعلك تفكر في الأمر مرة أخرى. على كوكب خارج المجموعة الشمسية يسمى «جي جاي 367 بي» يدور حول نجم يبعد 31 سنة ضوئية عن شمسنا، يستمر العام لمدة ثماني ساعات فقط. يمكن أن يسلط هذا الاكتشاف الضوء على »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com