آخر تحديث للموقع : 30 - نوفمبر - 2021 , الثلاثاء 06:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء معين عبدالملك يوجه بالعمل على [وضع حد سريع للأحداث المؤسفة التي تشهدها مديرية كريتر]

02 - أكتوبر - 2021 , السبت 07:21 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس الوزراء معين عبدالملك يوجه بالعمل على [وضع حد سريع للأحداث المؤسفة التي تشهدها مديرية كريتر]

الملعب:
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية احمد لملس ومدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي، بالعمل على وضع حد سريع للاحداث المؤسفة التي تشهدها مديرية كريتر، وما نجم عنها من سقوط ضحايا مدنيين وترويع الآمنين واقلاق السكينة العامة.
وشدد رئيس الوزراء على ضرورة إعادة الامن والاستقرار وحصر الاضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة.. مؤكدا على إيلاء العناية اللازمة بالمصابين.. مترحما على أرواح الضحايا الأبرياء الذين سقطوا نتيجة هذه الاحداث المؤسفة.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية ومدير امن عدن الى تقرير اولي حول ملابسات ما جرى والإجراءات التي تتخذها الأجهزة الأمنية للتعامل مع ذلك وفرض الامن والاستقرار.. مؤكدين عدم التهاون مع اي جهة تحاول المساس بأمن عدن ومواطنيها وترويع الامنين.
سبأ

الملعب/سبأ: وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، مساء يوم الاثنين، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر. وقال فخامة الرئيس في خطابه، أن كل عام يمر يثبت لكل اليمنيين أن الطريق إلى استعادة دولتهم يكمن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com