آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2021 , الثلاثاء 11:25 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[مهرجان أهداف] لمانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ

16 - سبتمبر - 2021 , الخميس 05:50 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [مهرجان أهداف] لمانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ

من لقاء مانشستر سيتي ولايبزيغ 
الملعب:
اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه لايبزيغ الألماني 6 - 3، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تعثر باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل 1- 1 أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

وفي المباراة الأولى، تقدم الهولندي ناثان آكي لمانشستر سيتي في الدقيقة 16، قبل أن يتكفل نوردي موكيلي لاعب لايبزيغ بتسجيل الهدف الثاني للفريق الإنجليزي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.
وفي الدقيقة 42 سجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول لفريق لايبزيغ، قبل أن يسجل الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وفي الدقيقة 51 سجل نكونكو الهدف الثاني له ولفريق لايبزيغ، قبل أن يعود سيتي لتسجيل الهدف الرابع عبر جاك غريليش في الدقيقة 56.

وسجل نكونكو الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 73، لكن جواو كانسيلو سجل الهدف الخامس لسيتي في الدقيقة 75، ثم اختتم البرازيلي غابرييل خيسوس سداسية فريقه في الدقيقة 85.
وأكمل لايبزيغ المباراة بعشرة لاعبين، بعد تعرض لاعبه أنخلينو للطرد في الدقيقة 79 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.
(د ب أ)

الملعب: خطف ريال بيتيس فوزاً غالياً من أرض مضيفه ألافيس (1-0)، مساء يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل بورخا إيغلسياس هدف المباراة الوحيد لريال بيتيس في الدقيقة 89، ليمنح فريقه فوزاً غالياً. ورفع بيتيس رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ألافيس عند »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com