آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2021 , السبت 04:17 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس مجلس النواب سلطان البركاني [يصل إلى المهرة]

31 - يوليو - 2021 , السبت 07:36 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس مجلس النواب سلطان البركاني [يصل إلى المهرة]

الملعب:
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ونائبه المهندس محسن باصرة، وعضو المجلس حسين السوادي، اليوم، إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة لتفقد أحوال المحافظة وأبنائها.
وكان في استقباله محافظ محافظة المهرة محمد على ياسر، ووزير الكهرباء الدكتور أنور كلشات المهري، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد علي الزويدي، ووكلاء المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والامنية.

ورحب محافظ المهرة بهذه الزيارة الهامة لرئيس المجلس.. مشيدًا بالأدوار الوطنية التي يقدمها البركاني.. مؤكدًا أن وجود رئيس المجلس وإخوانه وزملائه في إطار هذه الزيارة تمثل فرصة حقيقة للوقوف على أهم القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطن في المقام الأول.
وأدلى رئيس المجلس أثناء وصوله المحافظة، تصريحاً لوسائل الإعلام نقل من خلاله، تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ونائب الرئيس وقيادات الدولة إلى كافة أبناء المهرة، وحرصهم على هذه الزيارة.. معربًا عن سعادته لزيارة المحافظة التي تهوى إليها الافئدة. وقال "نلتقي اليوم إخوة عرفناهم في اطار العمل البرلماني والوطني، الشيخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، والشيخ محمد الزويدي، اللذان يمثلان محل فخر واعتزاز للجميع، وتربطني بهم علاقة برلمانية وطيدة".

واشاد رئيس المجلس بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة المهرة، التي تحتضن بين جنباتها أبناء اليمن جميعًا ومن مختلف محافظات الجمهورية.. مثمناً بانتمائها للدولة قلب وقالباً بكل مكوناتها السياسية والاجتماعية والثقافية.. متمنيًا للمهرة المزيد من التقدم والازدهار والنمو.
(سبأ)

الملعب: وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا. وقالت الحكومة في الخطاب الذي سلمه مندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي لمجلس الامن " أن هذا الهجوم الحوثي نُفذ بعد فترة وجيزة من انتهاء »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com