آخر تحديث للموقع : 19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

سفينة شحن إيرانية تتعرض لهجوم بـ[لغم لاصق] قبالة سواحل إريتريا في البحر الأحمر

07 - أبريل - 2021 , الأربعاء 07:45 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ سفينة شحن إيرانية تتعرض لهجوم بـ[لغم لاصق] قبالة سواحل إريتريا في البحر الأحمر

الملعب:
نقل تلفزيون العربية مساء الثلاثاء عن مصادر لم يسمها قولها إن سفينة شحن إيرانية تتبع الحرس الثوري تعرضت لهجوم قبالة ساحل إريتريا في البحر الأحمر.
 من جانبها، أكدت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية للأنباء أنه تم استهداف  (سفينة) "إيران ساويز" بلغم لاصق. وقالت إن السفينة "كانت تتمركز في البحر الأحمر على مدى السنوات القليلة الماضية لدعم القوات الخاصة الإيرانية المكلفة بمهام مرافقة السفن التجارية (للحماية من القرصنة)".

والهجوم هو الأحدث ضمن سلسلة هجمات على سفن شحن إسرائيلية وإيرانية منذ أواخر فبراير/شباط، تبادل فيها العدوان اللدودان اتهام بعضهما البعض بالمسؤولية.
وامتنع المسؤولون الإسرائيليون عن التعليق على التقرير بشأن الهجوم. لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، قال في وقت سابق الثلاثاء (قبل نشر نبأ الهجوم) في تصريحات لنواب حزب الليكود اليميني الذي يتزعمه: "علينا مواصلة التصدي للسلوك العدائي اِلإيراني في منطقتنا. وهذا التهديد ليس مسألة نظرية. أنا لا أقول كلاما بلاغيا. يجب أن نتحرك في مواجهة النظام المتعصب في إيران والذي يهدد بكل بساطة بمحونا من على وجه الأرض".
فرانس24/ رويترز

الملعب: شدد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان السبت في تصريحات له على موقع تويتر أن على الحكومات الغربية التعامل مع الأشخاص الذين يسيئون للنبي محمد بذات الطريقة التي يتم من خلالها التعاطي مع أولئك الذين ينكرون وقوع المحرقة النازية. وفي تصريحات تأتي بعد أسبوع شهد احتجاجات عنيفة في باكستان نظّمتها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com