آخر تحديث للموقع : 19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القوات الحكومية تسيطر على الطريق الدولي الساحلي في أبين [إثر اشتباكات محدودة مع قوات المجلس الانتقالي]

05 - أبريل - 2021 , الإثنين 07:57 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ القوات الحكومية تسيطر على الطريق الدولي الساحلي في أبين [إثر اشتباكات محدودة مع قوات المجلس الانتقالي]

قوات أمنية تنتشر بالخط الدولي الساحلي في محافظة أبين عقب سيطرة القوات الحكومية عليه(وسائل التواصل)
الملعب:
فرضت قوات الأمن بمحافظة أبين، مساء اليوم الإثنين، سيطرتها الكاملة على الطريق الساحلي الدولي الممتد من مدينة شقرة إلى مركز مديرية أحور جنوب شرقي المحافظة (جنوبي البلاد) عقب مواجهات محدودة مع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال مصدر أمني لـ"المصدر أونلاين" ان قوات مشتركة من إدارة أمن أبين والأمن الخاص نفذت هجوما واسعا انتهى بالسيطرة على مواقع مثلث الوضيع "حيد يحيى، حصن سعيد" التي كانت تتمركز فيها قوات الحزام الأمني في المنطقة الواقعة بين منطقة "خبر المراقشة" التابعة لمديرية خنفر، ومديرية "أحور" الساحلية.
وبحسب المصدر فإن اشتباكات محدودة اندلعت بين الجانبين قبل أن تنسحب الوحدات التابعة للمجلس الانتقالي فيما نشرت قوات الأمن الحكومية وحدات تابعة لها في المواقع التي انتزعتها من قوات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وفي وقت سابق قالت مصادر محلية للمصدر أونلاين إن جندياً قتل وأصيب 4 آخرون، بعد ظهر الإثنين، في مواجهات بين قوات أمنية حكومية وقوات الانتقالي الجنوبي بالقرب من منطقة "خبر المراقشة" توقفت بع نحو ربع ساعة إثر تدخل وساطة قبلية.
لاحقاً، نعت إدارة أمن أبين مقتل أحد أفرادها يدعى (صلاح العوبان) "خلال حملة أمنية لتطهير الشريط الساحلي والجبال المطلة عليه من الجماعات المسلحة التي عملت على تقطع المسافرين وقتلهم وسرقت ممتلكاتهم"، وفق بيان نشرته صفحتها على فيسبوك.
وأعلن البيان أن القوات "تمكنت من تعقب المسلحين والسيطرة الكاملة على مثلث الوضيع وجبل بن يحيى وحصن سعيد، اضافه الى السيطرة الكاملة على الشريط الساحلي وتأمينه".

الملعب: «مهلا! هل دفعت الحكومة اليمنية للسعودية مبلغا لشراء النفط المخصص لمحطات الكهرباء؟ أو ليست المنحة من السعودية لليمن وليس العكس؟»، بهذا السؤال الاستنكاري رد أحمد يحيى أحمد وهو يمني يدير متجرا لبيع العصائر في عدن على سؤال استمزج رأيه وآخرين في العاصمة اليمنية المؤقتة، بعدما علمت لـ«الشرق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com