آخر تحديث للموقع : 19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تحالف دعم الشرعية في اليمن يفشل محاولات الحوثيين استهداف المدنيين في السعودية بـ[12 طائرة مفخخة وباليستيين]

07 - مارس - 2021 , الأحد 08:32 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ تحالف دعم الشرعية في اليمن يفشل محاولات الحوثيين استهداف المدنيين في السعودية بـ[12 طائرة مفخخة وباليستيين]

مسلحون حوثيون
الملعب:
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين و12 طائرة من دون طيار مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة.
كان المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد الركن تركي المالكي، قد أكد أن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح أمس من «اعتراض وتدمير طائرتين من دون طيار مفخختين أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بطريقة ممنهجة ومتعمّدة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية تجاه مدينة خميس مشيط وجازان».

وأوضح المالكي أنه «تم اعتراض وتدمير ثماني طائرات من دون طيار خلال الـ24 الساعة الماضية، وأن جميع هذه المحاولات الإرهابية تستهدف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة وتمثل جرائم حرب».
وعدّ تحالف دعم الشرعية في اليمن أن رفع الحوثيين من قائمة الجماعات الإرهابية فُسر بطريقة عدائية من الميليشيات الانقلابية مما شجعها على التمادي في إطلاق المفخخات المسيّرة والصواريخ الباليستية تجاه المدنيين في اليمن وفي السعودية.
(وكالات)

الملعب: «مهلا! هل دفعت الحكومة اليمنية للسعودية مبلغا لشراء النفط المخصص لمحطات الكهرباء؟ أو ليست المنحة من السعودية لليمن وليس العكس؟»، بهذا السؤال الاستنكاري رد أحمد يحيى أحمد وهو يمني يدير متجرا لبيع العصائر في عدن على سؤال استمزج رأيه وآخرين في العاصمة اليمنية المؤقتة، بعدما علمت لـ«الشرق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com