آخر تحديث للموقع : 19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تحالف دعم الشرعية في اليمن [يدمّر 6 مسيّرات مفخخة] أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

05 - مارس - 2021 , الجمعة 09:46 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ تحالف دعم الشرعية في اليمن [يدمّر 6 مسيّرات مفخخة] أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

مسلحون حوثيون
الملعب:
تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، من تدمير 6 طائرات بدون طيار مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية.
وأوضح التحالف، أن قواته المشتركة تمكنت اليوم من اعتراض وتدمير 6 طائرات بدون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية تجاه مدينة خميس مشيط. وأوضح المتحدث الرسمي باسم التحالف العميد الركن تركي المالكي، أن «محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية بالاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة تمثل جرائم حرب»، مؤكداً أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تتخذ وتنفذ الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

من جانبه، دان أمين منظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف العثيمين، بأشد العبارات المحاولات الفاشلة للحوثيين عبر تنفيذ تلك الاعتداءات الإرهابية، مؤكداً تأييد المنظمة كافة الإجراءات التي تتخذها قوات التحالف للتعامل مع هذه الأعمال العدائية.
(وكالات)

الملعب: «مهلا! هل دفعت الحكومة اليمنية للسعودية مبلغا لشراء النفط المخصص لمحطات الكهرباء؟ أو ليست المنحة من السعودية لليمن وليس العكس؟»، بهذا السؤال الاستنكاري رد أحمد يحيى أحمد وهو يمني يدير متجرا لبيع العصائر في عدن على سؤال استمزج رأيه وآخرين في العاصمة اليمنية المؤقتة، بعدما علمت لـ«الشرق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com