آخر تحديث للموقع : 08 - مارس - 2021 , الإثنين 08:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إيفرتون يهزم ليفربول وينهي انتظاراً [دام 21 عاماً]

21 - فبراير - 2021 , الأحد 08:50 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ إيفرتون يهزم ليفربول وينهي انتظاراً [دام 21 عاماً]

إيفرتون سجل هدفيه على مدار الشوطين
الملعب:
ضاعف إيفرتون معاناة ليفربول وألحق به الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تغلب عليه في عقر داره بملعب "أنفيلد" 2 - صفر يوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.
وحسم إيفرتون مباراة ديربي الميرسيسايد أمام ليفربول بهدفين سجلهما ريشارليسون في الدقيقة الثالثة وجيلفي سيغوردسون من ضربة جزاء في الدقيقة 83، لينهى انتظارا دام أكثر من 21 عاما، إذ حقق الانتصار الأول له على ملعب أنفيلد منذ عام 1999.

وقبل مباراة السبت، أخفق إيفرتون في تحقيق أي انتصار طوال 23 مباراة أمام ليفربول، حيث شهدت 12 انتصارا لليفربول و11 تعادلا.
وارتفع رصيد إيفرتون إلى 40 نقطة في المركز السابع متأخرا بفارق الأهداف فقط، خلف ليفربول صاحب المركز السادس، والذي أخفق بذلك في تحقيق الفوز خلال آخر ست مباريات خاضها على ملعبه.
(د ب أ)

الملعب: ضرب مانشستر يونايتد بالتوقعات عرض الحائط وفجر الفريق العريق مفاجأة من العيار الثقيل، وعرقل الانطلاقة الرائعة لجاره ومضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالفوز عليه 2 - صفر في عقر داره يوم الأحد في المرحلة الـ27 من المسابقة. على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، حرم يونايتد جاره »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com