آخر تحديث للموقع : 08 - مارس - 2021 , الإثنين 08:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بايرن ميونخ يتعرض إلى [هزيمة مفاجئة] أمام آينتراخت فرانكفورت

20 - فبراير - 2021 , السبت 07:28 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ بايرن ميونخ يتعرض إلى [هزيمة مفاجئة] أمام آينتراخت فرانكفورت

آينتراخت رفع رصيده إلى 42 نقطة
الملعب:
تعرض حامل اللقب بايرن ميونخ لكبوة جديدة في الدوري الألماني لكرة القدم وخسر أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 1 - 2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وأنهى آينتراخت فرانكفورت الشوط الأول للمباراة متقدما بهدفين سجلهما دايتشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين 12 و31 ثم رد بايرن ميونخ بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 .

وتجمد رصيد بايرن ميونخ في الصدارة عند 49 نقطة بفارق خمس نقاط أمام لايبزيغ صاحب المركز الثاني، الذي يمكنه تقليص الفارق عبر مباراته في المرحلة نفسها المقررة أمام هيرتا برلين الأحد، بينما رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف فولفسبورغ.
وجاءت هزيمة بايرن بعد أن سقط في فخ التعادل أمام أرمينيا بيليفيد 3 - 3 يوم الاثنين الماضي في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
(د ب أ)

الملعب: ضرب مانشستر يونايتد بالتوقعات عرض الحائط وفجر الفريق العريق مفاجأة من العيار الثقيل، وعرقل الانطلاقة الرائعة لجاره ومضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالفوز عليه 2 - صفر في عقر داره يوم الأحد في المرحلة الـ27 من المسابقة. على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، حرم يونايتد جاره »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com