آخر تحديث للموقع : 08 - مارس - 2021 , الإثنين 08:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تطبيق "واتساب" : لا تعليق [أو حذف أي حساب] في 8 فبراير

15 - يناير - 2021 , الجمعة 08:42 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ تطبيق "واتساب" : لا تعليق [أو حذف أي حساب] في 8 فبراير

شعار تطبيق «واتساب» (أ.ف.ب)
الملعب:
أكد تطبيق واتساب، اليوم الجمعة، عدم تعليق أو حذف أي حساب في الثامن من فبراير (شباط) المقبل، وذلك بعد احتجاجات واسعة من المستخدمين بشأن تعديل قواعد الخصوصية.
كان «واتساب» طلب من مستخدميه الموافقة على شروط استخدام جديدة تتيح له تشارك مزيد من البيانات مع «فيسبوك» المالكة للتطبيق، على أن يُمنع المستخدمون الذين يرفضون الموافقة على الشروط الجديدة من استعمال حساباتهم بدءاً من 8 فبراير المقبل.

وأثار ذلك قلق المستخدمين البالغ عددهم نحو مليارين في كل أنحاء العالم، مما أدى إلى هلع ونزوح كثيف إلى التطبيقين المنافسين «سيغنال» و«تلغرام».
وقال التطبيق حينها على موقعه الإلكتروني، إنه نظراً للإشاعات التي تدور بشأن هذه التحديثات، «نود التأكيد على أن التحديث الذي طرأ على السياسة لا يؤثر إطلاقاً على خصوصية الرسائل التي تتبادلها مع أصدقائك أو عائلتك».
وكشف «واتساب» اليوم عن إرجاء تعديل تلك القواعد، وأشار إلى أنه سيعمل على توفير كل المعلومات لتوضيح المسائل الخاصة بالخصوصية. وأضاف: «سنبذل جهداً أكبر لتوضيح المعلومات الخاطئة بشأن الخصوصية والأمن»، مبيناً أن «التحديث الأخير يوفر شفافية أكبر حول جمع المعلومات واستخدامها».
وكالات

الملعب: طرح جاك دورسي، المؤسس المشارك لشركة تويتر، أول تغريدة له للبيع، ووصلت عروض الشراء إلى 2.5 مليون دولار. وكانت أولى التغريدات على حساب دورسي في مارس/آذار عام 2006 وتقول: "فقط أعمل على إطلاق تويتر الخاص بي". وسوف تباع التغريدة على هيئة "رمز غير قابل للاستبدال"، وهي شهادة رقمية خاصة للمصادقة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com