آخر تحديث للموقع : 15 - يناير - 2021 , الجمعة 08:43 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هدف [بوغبا] يضع مانشستر يونايتد في الصدارة

13 - يناير - 2021 , الأربعاء 07:51 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ هدف [بوغبا] يضع مانشستر يونايتد في الصدارة

احتفالية بوغبا وبايلي
الملعب:
انفرد فريق مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه بيرنلي 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول، في المقابل توقف رصيد بيرنلي عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع إيفرتون فوزا صعبا من وولفررهامبتون 2 - 1. وتقدم إيفرتون بهدف سجله أليكس إيوبي في الدقيقة السادس وتعادل وولفرهامبتون بهدف سجله روبين نيفيز في الدقيقة 14، ثم مايكل كين الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 77. ورفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.
(د ب أ)

الملعب: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا من بطولة كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل. وقال "فيفا" في بيان "تم إبلاغ الاتحاد اليوم من قبل نادي أوكلاند سيتي بأنه في ضوء جائحة كورونا وإجراءات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com