آخر تحديث للموقع : 22 - يناير - 2021 , الجمعة 10:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

توتنهام يعبر مارين المغمور [بخماسية]

11 - يناير - 2021 , الإثنين 07:50 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ توتنهام يعبر مارين المغمور [بخماسية]

من لقاء توتنهام ومارين
الملعب:
سجل البرازيلي كارلوس فينيسيوس ثلاثية في الشوط الأول ليتجنب توتنهام أي إحراج في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز مريح 5-صفر على مضيفه مارين المنتمي للدرجة الثامنة في الدور الثالث يوم الأحد.
ويتأخر مارين بفارق 161 مركزا عن توتنهام في هيكل كرة القدم الإنجليزية في أكبر فارق بين منافسين في الكأس.

ورغم إقامة المباراة بدون جماهير بسبب قيود احتواء فيروس كورونا شاهد الكثير من مشجعي مارين المواجهة من منازلهم الملاصقة للملعب.
وتماسك الفريق المنتمي لمنطقة مرسيسايد في البداية وكاد أن يباغت توتنهام بهدف في الدقيقة 20 بعد أن سدد نيل كينغني في العارضة من مسافة بعيدة. لكن بعدها بأربع دقائق افتتح فينيسيوس التسجيل من مسافة قريبة بعد عمل جيد من ديلي آلي.
وبعدها مرر آلي، الذي لعب دورا هامشيا في معظم فترات الموسم الحالي، الكرة إلى مات دوهيرتي الذي تصدى حارس مارين لتسديدته وتابعها فينيسيوس بسهولة في الشباك.

وسجل البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثالث من ركلة حرة بينما أكمل فينيسيوس الثلاثية الشخصية في الدقيقة 37. وشارك الفي ديفاين، الذي أصبح أصغر لاعب يخوض مباراة مع توتنهام في سن 16 عاما و163 يوما، بديلا في بداية الشوط الثاني ليهز الشباك في الدقيقة 60 بتسديدة قوية.
(رويترز)

الملعب: قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن خسارة فريقه أمام بيرنلي بهدف نظيف على ملعب آنفيلد، يوم الخميس، كانت بمثابة "لكمة قوية في الوجه"، لكنه تحمل المسؤولية الكاملة. وحقق "الريدز" لقبهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عاما الموسم الماضي، لكنهم تراجعوا بشكل كبير هذا الموسم، متأخرين بفارق ست »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com