آخر تحديث للموقع : 27 - فبراير - 2021 , السبت 07:54 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حكومة أمام مهمة لا تقبل غير النجاح

26 - ديسمبر - 2020 , السبت 02:52 مسائا
الرئيسيةد. ياسين سعيد نعمان ⇐ حكومة أمام مهمة لا تقبل غير النجاح

حسمت كلمة الرئيس ، التي ألقاها صباح اليوم أمام الحكومة الجديدة ، محتوى برنامج المرحلة القادمة بعد تكهنات كادت تنزلق بالمشهد نحو الضياع .

كانت الكلمة بمثابة دعوة لإعادة بناء الوعي بالمهمة الوطنية الشاملة التي تنتصب أمام الجميع والتي ذكر فيها الحكومة بالقضايا التي تنتظم في إطار هذه المهمة ، وشكلت ، من ثم ، برنامجاً للبناء وإدارة الدولة من ناحية ومواجهة الانقلاب الحوثي من ناحية أخرى .
هذا الترابط هو عنوان المهمة التي يعول على الحكومة إنجازها لتتوافق مع الأهمية التي أولاها إياها اليمنيون والأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي .

إن شعبنا اليمني الذي تعرض لأبشع أنواع العذاب بسبب ما ألحقه الانقلاب والحرب من دمار وخراب وتشريد وتجويع لا يحتاج إلى جرعة أمل مؤقتة ، فلن يكون ذلك سوى المسمار الذي يدق في نعش الأمل باستعادة دولته وكرامته ومستقبله . من هنا تبرز الأهمية التي تجعل من عمل وأداء هذه الحكومة خيار الضرورة الذي "لا يقبل غير النجاح" .

مأرب هي بوابة السلام الذي سيحقق الاستقرار والأمن لليمن .. هكذا ستكون بتحويلها ، باتفاق اليمنيين ، إلى مركز صمود في مواجهة المشروع الكهنوتي الخطير . هذه البقعة المحاطة بجغرافيا يمنية معقدة قاسية ، وطبيعة بشرية متغلبة على هذه القسوة .. الملفوفة بعناية في تاريخ لا يمكن فصله عن حاضرها الذي يتبدى في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com