آخر تحديث للموقع : 25 - يناير - 2021 , الإثنين 08:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تأهل [ميلان و ليل] إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي

04 - ديسمبر - 2020 , الجمعة 08:36 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ تأهل [ميلان و ليل] إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي

الملعب:
صعد فريقا ميلان الإيطالي وليل الفرنسي لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، دون انتظار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.
وتغلب ميلان 4 - 2 على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، في حين فاز ليل 2 - 1 على ضيفه سبارتا براغ التشيكي يوم الخميس في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثامنة في المجموعة.

وتصدر ليل ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ميلان، ليصعدا سويا للدور المقبل عن تلك المجموعة، في ظل تواجد سبارتا براغ في المركز الثالث بست نقاط، وتذيل سيلتيك الترتيب بنقطة واحدة.
وتقدم سيلتيك بهدف مباغت عن طريق توم روجيتش في الدقيقة السابعة، قبل أن يحرز زميله أودسون إدوارد الهدف الثاني في الدقيقة 14، لكن التركي هاكان تشالهان أوغلو قلص الفارق بإحرازه الهدف الأول لميلان في الدقيقة 24، أعقبه صامويل كاستييخو بهدف التعادل في الدقيقة 26.
وواصل ميلان انتفاضته في الشوط الثاني، بعدما سجل ينس بيتر هاوجي وبراهيم دياز الهدفين الثالث والرابع للفريق الإيطالي في الدقيقتين 50 و82 على الترتيب.

وفي فرنسا، قلب ليل تأخره بهدف عن طريق لاديسلاف كرييتشي في الدقيقة 71، بعدما رد بهدفين عن طريق بوراك يلماظ في الدقيقتين 80 و84 على الترتيب.
وكان سبارتا براغ لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 65، عقب طرد لاعبه أوندريج سيلوستكا لحصوله على الإنذار الثاني.
(د ب أ)

الملعب: حسم مانشستر يونايتد كلاسيكو الكرة الإنجليزية لصالحه، وحجز بطاقة الصعود لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه ليفربول يوم الأحد في الدور الرابع للمسابقة. حفلت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ليحسمها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com