آخر تحديث للموقع : 25 - يناير - 2021 , الإثنين 08:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كريستيانو رونالدو يسجل هدفه الـ[750] في مباراة تاريخية للفرنسية فرابارت

03 - ديسمبر - 2020 , الخميس 05:13 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ كريستيانو رونالدو يسجل هدفه الـ[750] في مباراة تاريخية للفرنسية فرابارت

الملعب:
سجل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الهدف 750 في مسيرته خلال الفوز 3-صفر على دينامو كييف يوم الأربعاء، بينما أصبحت ستيفاني فرابارت أول سيدة تدير مباراة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ووضع فيديريكو كييزا يوفنتوس في المقدمة بضربة رأس ليحرز أول أهدافه على الإطلاق في البطولة في الدقيقة 21، وأضاف رونالدو الهدف الثاني قبل مرور ساعة على البداية بقليل ليصل لرقم جديد في مسيرته. وأكمل ألفارو موراتا ثلاثية الفريق الإيطالي في الدقيقة 66.

ستيفاني فرابارت الحكمة الفرنسية


وأدارت فرابارت (36 عاما) مباراة هادئة وانذرت ثلاثة لاعبين وتجاهلت احتساب ركلة جزاء واحدة للفريق الأوكراني في الشوط الأول.
وتأهل يوفنتوس، صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة خلف برشلونة، بالفعل إلى دور الستة عشر بينما ودع كييف، الذي يملك نقطة واحدة، في المسابقة.
(د ب أ)

الملعب: حسم مانشستر يونايتد كلاسيكو الكرة الإنجليزية لصالحه، وحجز بطاقة الصعود لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه ليفربول يوم الأحد في الدور الرابع للمسابقة. حفلت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ليحسمها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com