آخر تحديث للموقع : 25 - يناير - 2021 , الإثنين 08:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز مجلس الوزراء السعودي يؤكد حرص المملكة على تحقيق [حل سياسي شامل في اليمن وفق المرجعيات الثلاث]

02 - ديسمبر - 2020 , الأربعاء 05:17 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز مجلس الوزراء السعودي يؤكد حرص المملكة على تحقيق [حل سياسي شامل في اليمن وفق المرجعيات الثلاث]

الملعب:
جدّد مجلس الوزراء السعودي، يوم الثلاثاء، تأكيد حرص المملكة على تحقيق الأمن والنماء للشعب اليمني، والمضي قدما لتنفيذ اتفاق الرياض لتعزيز السلام والاستقرار، والتوصل إلى حل سياسي شامل وفق المرجعيات الثلاث، وجهود التحالف السياسية والعسكرية والأمنية والإغاثية والتنموية لليمن.
جاء ذلك خلال جلسة للمجلس، عبر الاتصال المرئي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، استعرض فيها جملة من الموضوعات حول مستجدات الأحداث وتطوراتها إقليميا ودوليا.
(واس)

الملعب: بدأت «المديرية العامة للجوازات» في السعودية، اليوم الاثنين، استقبال إجراءات طلبات «تمديد هوية (زائر) للأشقاء اليمنيين المقيمين بالمملكة من المنتظمين في التجديد للفترات السابقة». يأتي ذلك إنفاذاً للتوجيهات القاضية بالتمديد لمدة 6 أشهر بدءاً من 22 - 3 - 1442، وذلك بإتاحة السداد لمدة 20 يوماً؛ »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com