آخر تحديث للموقع : 22 - يناير - 2021 , الجمعة 10:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وولفرهامبتون يفوز على أرسنال للمرة الأولى [منذ 1979]

30 - نوفمبر - 2020 , الإثنين 06:16 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ وولفرهامبتون يفوز على أرسنال للمرة الأولى [منذ 1979]

من المباراة التي استضافها أرسنال على أرضه
الملعب:
واصل أرسنال تراجعه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر 1 - 2 أمام ضيفه وولفرهامبتون يوم الأحد في المرحلة العاشرة من عمر المسابقة.
وبادر وولفرهامبتون بالتسجيل عبر لاعبه البرتغالي بيدرو نيتو في الدقيقة 27، لكن سرعان ما تعادل البرازيلي غابرييل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 31، وأعاد البرتغالي دانييل بودينسي التقدم من جديد لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 42، ليمنح اللاعب البرتغالي الفوز الأول للفريق الملقب بـ(الذئاب) على أرسنال في ملعبه بالدوري الإنجليزي منذ عام 1979.

وتجمد رصيد أرسنال، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، ولم يفز سوى في مباراة واحدة في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.
في المقابل، ارتفع رصيد وولفرهامبتون، الذي استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بخسارته أمام ليستر سيتي وتعادله مع ساوثهامبتون، إلى 17 نقطة في المركز السابع.
(د ب أ)

الملعب: قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن خسارة فريقه أمام بيرنلي بهدف نظيف على ملعب آنفيلد، يوم الخميس، كانت بمثابة "لكمة قوية في الوجه"، لكنه تحمل المسؤولية الكاملة. وحقق "الريدز" لقبهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عاما الموسم الماضي، لكنهم تراجعوا بشكل كبير هذا الموسم، متأخرين بفارق ست »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com