آخر تحديث للموقع : 15 - يناير - 2021 , الجمعة 02:09 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتل [قائد عمليات الدعم والإسناد] في قوات الانتقالي وقيادي آخر في المعارك مع القوات الحكومية شمالي زنجبار

28 - نوفمبر - 2020 , السبت 10:48 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مقتل [قائد عمليات الدعم والإسناد] في قوات الانتقالي وقيادي آخر في المعارك مع القوات الحكومية شمالي زنجبار

الملعب:
قتل قياديان بارزان وخمسة أفراد من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في ساعة متأخرة مساء أمس الجمعة، إثر تجدد المواجهات مع القوات الحكومية قرب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، جنوبي البلاد.
وقال مصدر عسكري مقرب من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي لـ"المصدر أونلاين" إن العميد عوض السعدي قائد عمليات قوات الدعم والإسناد، والعقيد عبد المجيد بن شجاع وهو قائد الكتيبة الخاصة في اللواء الأول دعم وإسناد، قتلا إثر قصف متبادل مع القوات الحكومية في منطقة الطريه إلى الشمال من مدينة زنجبار.

وتقول المصادر إن القائدين السعدي وبن شجاع كانا يقودان المواجهات مع القوات الحكومية في الطرية لكنهما تعرضا لقصف مدفعي بالهاون أسفر عن مقتلهما مع 5 جنود من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، وإصابة 6 آخرين.
وسقط في المواجهات جرحى من القوات الحكومية دون تحديد حصيلة دقيقة وفقاً لمصادر عسكرية. وأشارت المصادر إلى أن المواجهات التي كانت تجددت في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة واستمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت لم تسفر عن إحراز أي تقدم لقوات الطرفين.

الملعب: رفضت واشنطن الدعوات التي وجهها مسؤولون أمميون للتراجع عن تصنيف جماعة الحوثيين في اليمن "منظمة إرهابية". وشدد نائب سفير واشنطن بالأمم المتحدة ريتشارد ميلز، خلال جلسة لمجلس الأمن مساء الخميس، على الأهمية السياسية لإدراج الحوثيين على قائمة الإرهاب. كما أكد اتخاذ واشنطن لإجراءات إنسانية كافية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com