آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 09:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[مواجهات عنيفة شرق صنعاء] وميليشيا الحوثي تعلن مقتل 15 من عناصرها بينهم ثمانية ضباط

27 - أكتوبر - 2020 , الثلاثاء 04:23 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ [مواجهات عنيفة شرق صنعاء] وميليشيا الحوثي تعلن مقتل 15 من عناصرها بينهم ثمانية ضباط

الملعب:
أعلنت ميليشيا الحوثي، يوم الإثنين، مقتل 15 من عناصرها بينهم 8 ضباط، وذلك بالتزامن مع مواجهات عنيفة تدور منذ ثلاثة أيام بين الميليشيا والقوات الحكومية في جبهات شرق صنعاء وغرب مارب.
ونشرت وكالة "سبأ" التابعة للميليشيا خبراً عن تشييع 15 من مسلحيها، قتلوا في مواجهات "ضد تحالف العدوان وحلفائه" حسب وصف الوكالة للقوات الحكومية والتحالف العربي بقيادة السعودية. وقالت إن من بين القتلى ثلاثة برتبة عميد، وثلاثة برتبة عقيد، واثنين برتبة مقدم، دون أي تفاصيل عن ملابسات مقتلهم أو زمن ذلك.

يتزامن هذا الإعلان مع معارك تدور لليوم الثالث في جبهات مديرية نهم شرق صنعاء ومديريات غرب محافظة مارب، بإسناد جوي للقوات الحكومية من قبل طيران التحالف العربي.
وقال مصدر عسكري لـ"لمصدر أونلاين" إن المعارك التي وصفها بـ"العنيفة جداً" تدور منذ ثلاثة أيام، إثر محاولات ميليشيا الحوثي التقدم نحو محافظة مارب، في إطار الهجمات التي تشنها منذ عدة أشهر وسط تحذيرات دولية من مخاطر تقدم المعارك باتجاه المحافظة المكتظة بالنازحين. وأفاد المصدر بسقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيا جراء المعارك وغارات الطيران، في حين لا تزال هجمات الميليشيا تتوالى حتى ساعات المساء اليوم الإثنين.
في غضون ذلك قال مصدر طبي للمصدر أونلاين ان أربعة من أفراد القوات الحكومية بينهم قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 125 مشاه المقدم صالح صالح العمري، قتلوا وأصيب آخرون خلال معارك الأيام الأخيرة شرق صنعاء.

الملعب: أكد وزير في حكومة الشرعية أن تأخر تنفيذ اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية للتهدئة في جنوب اليمن بين الشرعية والمجلس الانتقالي هدفه الإفراغ من مضامينه الأساسية. وأشار وزير الثروة السمكية فهد كفاين في تدوينة له نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com