آخر تحديث للموقع : 03 - ديسمبر - 2020 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قوات الانتقالي تنتشر بشكل مكثف في عدن و[تشن حملات اعتقال] في "دار سعد" و"الشيخ عثمان"

23 - أكتوبر - 2020 , الجمعة 04:04 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قوات الانتقالي تنتشر بشكل مكثف في عدن و[تشن حملات اعتقال] في "دار سعد" و"الشيخ عثمان"

الملعب:
نفذت قوات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي حملات اعتقال واسعة، اليوم الجمعة، في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد شمال مدينة عدن، بالتزامن مع انتشار مكثف للقوات الأمنية في عدد من حواجز التفتيش بين المديريتين.
وقالت مصادر المحلية لـ"المصدر أونلاين" إن قوات العاصفة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي شنت عمليات مداهمة لعدد من المنازل الواقعة في احياء "المحاريق" و"السيلة" الرابطة بين مدينتي الشيخ عثمان ودار سعد، واعتقلت شباناً في هذه الاحياء قبل أن تقودهم على متن أطقم عسكرية صوب مواقعها.
وبالتزامن نفذت قوات أخرى من العاصفة والحزام الأمني التابعتين للمجلس الإنتقالي حملات اعتقال مماثلة لعدد من الشباب في قلب مدينة دار سعد، فيما لم تصدر القوات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي أي بيان حول دوافع عمليات المداهمة والإعتقال هذه. لكن مصدراً أمنياً مقرباً من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام قال لـ"المصدر أونلاين" إن القوات الأمنية نفذت الحملة الأمنية بناءً على معلومات تلقتها بوجود عناصر فوضى تخطط لإحداث عمليات زعزعة للأمن في المدينة.

الملعب: جدّد مجلس الوزراء السعودي، يوم الثلاثاء، تأكيد حرص المملكة على تحقيق الأمن والنماء للشعب اليمني، والمضي قدما لتنفيذ اتفاق الرياض لتعزيز السلام والاستقرار، والتوصل إلى حل سياسي شامل وفق المرجعيات الثلاث، وجهود التحالف السياسية والعسكرية والأمنية والإغاثية والتنموية لليمن. جاء ذلك خلال جلسة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com