آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2020 , الثلاثاء 09:15 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المستشار أحمد بن دغر: ننتظر إجراءات عسكرية في أبين وأمنية في عدن [تضمن عودة الرئيس ومجلس النواب والحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن]

14 - أكتوبر - 2020 , الأربعاء 09:07 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المستشار أحمد بن دغر: ننتظر إجراءات عسكرية في أبين وأمنية في عدن [تضمن عودة الرئيس ومجلس النواب والحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن]

الملعب:
أكد مستشار رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر ان تنفيذ الإجراءات العسكرية و الأمنية ستسمح بتسمية الحكومة القادمة وفق اتفاق الرياض.
وأكد المستشار أحمد بن دغر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان هناك تقدم في تطبيق اتفاق الرياض لكن هذا التقدم يحتاج تطبيق الإجراءات العسكرية والأمنية من اتفاق الرياض. واضاف: "هناك تقدم حققته الشرعية بتوجيهات من فخامة الرئيس، باتفاق الرياض بتسمية محافظ ومدير أمن لعدن، وتسمية رئيس الحكومة، ونأمل أن تلحق ذلك إجراءات عسكرية في أبين وأمنية في عدن تضمن عودة الرئيس ومجلس النواب والحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن، لتصبح اجراءات تسمية أعضاء الحكومة ممكنة". وتابع قائلا: "‏اشيد بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية في تقريب وجهات النظر وتذليل الصعوبات، وكذا جهود المجتمع الدولي الحريص على تنفيذ اتفاق الرياض، كخطوة مهمة على طريق تحقيق السلام العادل والمنشود في اليمن".

الملعب: أعلنت الأمم المتحدة أن نحو مليوني طفل في اليمن بحاجة إلى علاج من سوء التغذية الحاد، من بينهم 360 ألفاً معرّضون لخطر الموت. وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، في إحاطة صحافية إن 20 مليون شخص في اليمن يعانون من انعدام الأمن الغذائي وأكد أنّ المنظمة تتجه لإغلاق 26 برنامجاً »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com