آخر تحديث للموقع : 19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة "آبل" تقاضي شركة إعادة تدوير بزعم [بيعها 100 ألف آيفون وآيباد وساعة]

05 - أكتوبر - 2020 , الإثنين 10:57 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ شركة "آبل" تقاضي شركة إعادة تدوير بزعم [بيعها 100 ألف آيفون وآيباد وساعة]

الملعب:
رفعت شركة "آبل" الأمريكية دعوى قضائية ضد شركة إعادة تدوير، بزعم إعادة بيع أكثر من 100 ألف هاتف "آيفون" ذكي وحاسوب لوحي "آيباد" وساعة "آبل"، كان من المتفرض أن تفككها جميعا وتعيد تدويرها.
وجاء في شكوى "آبل" أن ما لا يقل عن 11.766 رطلا من أجهزة "آبل" غادرت مقر شركة "جيب" الكندية دون تدميرها، وهي حقيقة أكدتها الشركة نفسها"، بحسب موقع "ذا فيرج".

وتم اكتشاف المشكلة بعد أن قامت شركة "آبل" بمراجعة أكثر من 500 ألف هاتف "آيفون" وساعة و"آيباد" بين عامي 2015 و2017، واكتشفت أن 18% من هذه الأجهزة (103845 جهاز) لا تزال تتصل بشبكة الإنترنت من خلال الشبكات الخلوية، وهذا العدد لا يشمل الأجهزة التي تعمل بشبكة إنترنت "واي فاي"، لذلك من المحتمل أن يكون الرقم أعلى من ذلك بكثير.
وطلبت "آبل"، في دعواها القضائية، الحصول على 22.7 مليون دولار أمريكا من شريكها السابق، شركة "جيب" للتدوير، والتي من جانبها لم تنكر عملية السرقة، لكنها تزعم أن ثلاثة موظفين سرقوا الأجهزة لصالح أنفسهم وليس الشركة، لترد "آبل" أن الموظفين كانوا في الواقع من كبار المديرين التنفيذيين لشركة "جيب".

يشار إلى أن شركة "آبل" تسوق لأجهزتها التي يتم تجديدها، لكنها لا تحاول بيع أو السماح ببيع أجهزة لا تلبي معايير السلامة أو الجودة.
وأكدت "آبل" لموقع "ذا فيرج" إن منتجاتها المرسلة لإعادة التدوير لم تعد مناسبة لبيعها للمستهلكين، ويمكن أن تسبب مشاكل خطيرة تتعلق بالسلامة.
متابعات

الملعب: فازت شركة نايكي بدعوى قضائية ضد مجموعة "إم إس سي إتش إف" الفنية في بروكلين بشأن "حذاء الشيطان" المثير للجدل الذي يحتوي على قطرة دم بشري حقيقية في نعله. ويبلغ سعر الحذاء الرياضي، وهو نسخة معدلة من حذاء نايكي "اير ماكس 97"، 1018 دولاراً، وبه صليب مقلوب ونجمة خماسية وعبارة "لوقا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com