آخر تحديث للموقع : 29 - أكتوبر - 2020 , الخميس 07:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليفربول يواصل بدايته القوية و[يهزم أرسنال بثلاثة أهداف]

29 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 06:07 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ ليفربول يواصل بدايته القوية و[يهزم أرسنال بثلاثة أهداف]

الملعب:
واصل ليفربول بدايته القوية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 - 1 على أرسنال يوم الاثنين في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة.
وحقق ليفربول انتصاره الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي وأمام إيفرتون، فيما تجمد رصيد أرسنال عند ست نقاط ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف أستون فيلا.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما السنغالي ساديو ماني والأسكتلندي أندرو روبرتسون في الدقيقتين 28 و34 مقابل هدف سجله الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني، فشل كل من الفريقين في هز الشباك حتى أحرز البديل ديوغو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3 - 1 وحفاظه على العلامة الكاملة حتى الآن في رحلة الدفاع عن اللقب فيما مني أرسنال بالهزيمة الأولى له بعد انتصارين متتاليين في المسابقة.
(د ب أ)

الملعب: افتتح المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي ورفاقه حقبة ما بعد "بارتوميو" بعرض قوي خارج الملعب وانتزع برشلونة فوزا ثمينا 2 - صفر على مضيفه يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا تعادل دينامو كييف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com