آخر تحديث للموقع : 29 - أكتوبر - 2020 , الخميس 07:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول في منظمة الصحة: العدد الرسمي لوفيات كورونا [ربما أقل من المجموع الفعلي]

29 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 05:35 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ مسؤول في منظمة الصحة: العدد الرسمي لوفيات كورونا [ربما أقل من المجموع الفعلي]

فتيات يضعن كمامات في روما (أ.ف.ب)
الملعب:
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية، يوم الاثنين، إن العدد الرسمي لوفيات فيروس «كورونا» على مستوى العالم ربما يكون أقل من المجموع الفعلي، ما يشير إلى أنه قد يكون بالفعل أكثر من مليون وفاة.
وأضاف مايك رايان، كبير خبراء الطوارئ بالمنظمة، في إفادة صحافية بجنيف: «الأرقام المُبلغ عنها حالياً ربما تمثل تقديراً أقل من الأفراد الذين إما أصيبوا بـ(كوفيد 19) أو توفوا بسببه»، حسب ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء. ومضى يقول: «عندما تحسب أي شيء، لا يمكنك أن تحسبه بشكل مثالي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن الأرقام الحالية من المحتمل أن تكون أقل من المجموع الفعلي لـ(كوفيد)».
ويوم الأحد، تجاوزت الوفيات الناجمة عن فيروس «كورونا» المستجد عتبة المليون (مليون و669 حالة) بعد 9 أشهر على بدء تفشيه. كما تخطت الإصابات بالفيروس، اليوم، حاجز 33 مليوناً و488 ألفاً، وفقاً لبيانات منصة «وورلد ميتر» الدولية المتخصصة في الإحصاءات.

الملعب: لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب عدد آخر في هجوم طعن في نيس، حسبما ذكرت وسائل إعلام فرنسية. وقال عمدة مدينة نيس، كريستيان إستروزي، إنه قد تم القبض على شخص واحد. وقال، وفق ما نقلته BBC، إن كل شيء يشير إلى "هجوم إرهابي في قلب كنيسة نوتردام". وناشد وزير الداخلية المواطنين تجنب المنطقة الواقعة وسط »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com