آخر تحديث للموقع : 22 - أكتوبر - 2020 , الخميس 09:05 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتشغيل مركز الأطراف الصناعية في [عدن وسيئون]

27 - سبتمبر - 2020 , الأحد 01:39 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتشغيل مركز الأطراف الصناعية في [عدن وسيئون]

الملعب:
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، اتفاقية تعاون مشترك لتشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظتي عدن (المرحلة الثالثة) وسيئون، والتي يستفيد منها 2,572 فرداً.
ووقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد البيز بمقر المركز في الرياض.
وأوضح مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئية بالمركز الدكتور عبدالله المعلم في تصريح صحفي، أنه سيتم خلال المشروع تقديم خدمات التأهيل الجسدي لذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة انفسهم أولاً والإسهام في خدمة مجتمعهم ثانيًا، وكذلك تشخيص الحالات وتحديد الخدمة العلاجية لكل مريض على حدة، وتركيب الأطراف الصناعية بأنواعها، وتوفير خدمة إعادة التأهيل الوظيفي للأطراف الصناعية وصيانتها ومتابعة المرضى المستمرة، ورفع قدرات الكادر الطبي والفني مهنيا وعلميا وتهيئته للتعامل مع الحالات النوعية، والحد من هجرة الكوادر الطبية والفنية المتخصصة.
سبأ

الملعب: حذرت «الخارجية» الأميركية، أمس (الأربعاء)، من مساعي إيران المستمرة لتعزيز ما وصفته بـ«النفوذ الخبيث» في اليمن، وذلك على خلفية إعلان طهران السبت الماضي وصول القيادي في «الحرس الثوري» حسن إيرلو إلى صنعاء وتنصيبه سفيراً لدى الجماعة الحوثية. وجاء التحذير الأميركي على لسان المتحدثة باسم وزارة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com