آخر تحديث للموقع : 22 - أكتوبر - 2020 , الخميس 09:05 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[أبراهام] ينقذ تشيلسي أمام وست بروميتش بهدف قاتل

27 - سبتمبر - 2020 , الأحد 07:28 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [أبراهام] ينقذ تشيلسي أمام وست بروميتش بهدف قاتل

هدف التعادل
الملعب:
أفلت فريق تشيلسي من هزيمة محققة أمام مضيفه وست بروميتش البيون وتعادل معه 3 - 3 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة.
وعلى ملعب ذا هاوثورنس ، حول تشيلسي تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول أمام وست بروميتش إلى تعادل مثير بثلاثة أهداف لمثلها في الشوط الثاني.

وتقدم وست بروميتش بشكل مفاجئ بثلاثة أهداف في غضون أول 27 دقيقة من اللقاء، حيث سجل كالوم روبينسون هدفين في الدقيقتين الرابعة و25 وأضاف كايل بارتلي الهدف الثالث في الدقيقة 27.
لكن تشيلسي انتفض في الشوط الثاني ورد بهدفين عن طريق ماسون مونت وكالوم هودسون أودوي في الدقيقتين 55 و70 وخطف تامي أبراهام هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع. ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس مقابل نقطة واحدة لوست بروميتش في المركز الخامس عشر.
(د ب أ)

الملعب: حقق فريق بايرن ميونخ انطلاقة قوية في بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتغلب على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 4 - صفر يوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى. وافتتح كينغسلي كومان التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 28 ثم أضاف زميله ليون غوريتسكا الهدف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com