آخر تحديث للموقع : 29 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 10:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الإقصاء ثقافة وسلوك من الماضي

20 - أغسطس - 2020 , الخميس 09:06 مسائا
الرئيسيةد. أحمد بن دغر ⇐ الإقصاء ثقافة وسلوك من الماضي

علينا أن نتمتع بقدر من التسامح والقبول تجاه بعضنا البعض، مشروع الدولة الاتحادية هو مشروع الرئيس وأحزاب وطنية عديدة، والإئتلاف منها، ومشروع الجنوب العربي هو مشروع الانتقالي، وأنصاره وحلفائه، وصراع المشاريع لا ينبغي له أن يذهب إلى ماهو أبعد من ذلك.
الإقصاء ثقافة وسلوك من الماضي، وقد أقصى البعض زملاءهم في النضال، فجاء من يقصيهم، إن كانت فعالية سيئون مع اليمن الاتحادي فلا ينبغي أن يرفع فيها سوى علم الجمهورية اليمنية (علم الدولة الاتحادية) وصور الرئيس فقط. وللإنتقالي أن يفعل غير ذلك.
يجب أن يتوقف المال المتعدد المصادر القادم من الخارج عن تغذية الصراعات في بلدنا، يجب أن يتوقف استغلال الفقر لدى الناس، والضعف في الدولة. لا ينبغي شحن الشباب بعبارات الكراهية والبغضاء، فهذا النوع من التحريض غير الواعي مدمر لوحدة المجتمع وللسلم الاجتماعي.

للأشهر (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) مكانة خاصة في الذاكرة اليمنية، هي أشهر الكرامة والإباء والثورة اليمنية، فيها دك الثوار صرح الإمامة الكهنوتية، وتحرك المارد من ردفان الأبية، وتحقق الاستقلال الناجز، ورفرفت في جنوب اليمن أعلام الاستقلال والجمهورية. أشهر ثلاثة تضاهي بأحداثها وتحولاتها أحداث التاريخ »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com