آخر تحديث للموقع : 29 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 10:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أوبك [تخفض توقعات طلب النفط في 2020] وتتوقع أن تؤثر مخاوف الفيروس على الأسعار

12 - أغسطس - 2020 , الأربعاء 01:16 مسائا
الرئيسيةإقتصاد ⇐ أوبك [تخفض توقعات طلب النفط في 2020] وتتوقع أن تؤثر مخاوف الفيروس على الأسعار

الملعب:
قالت أوبك اليوم الأربعاء إن الطلب العالمي على النفط سينخفض على نحو أكبر في 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا وأضافت أن التعافي في العام القادم سيواجه ضبابية كبيرة، مما يشير إلى عوامل معاكسة متنامية للمنظمة وحلفائها في دعم السوق.
وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في تقرير شهري إن الطلب العالمي على النفط سينخفض 9.06 مليون برميل يوميا في العام الجاري، وهو ما يزيد عن تراجع قدره 8.95 مليون برميل يوميا توقعته قبل شهر.

وقالت أوبك في التقرير ”تطورات أسعار الخام والمنتجات في النصف الثاني من 2020 ستواصل التأثر بالمخاوف إزاء موجة ثانية من الإصابات وارتفاع المخزونات العالمية“.
وأبقت أوبك على توقعاتها بأن الطلب العالمي على النفط في 2021 سيرتفع بمقدار سبعة ملايين برميل يوميا لكنها قالت إن ذلك الرأي عرضة لضبابية كبيرة قد تتمخض عن ”أثر سلبي على استهلاك البترول“.
رويترز

الملعب: دفعت مخاوف حول انتهاك حقوق الإنسان بمفوضة الشرطة والجريمة في مقاطعة ساسيكس بانجلترا إلى سحب 6 ملايين جنيه استرليني استثمرت في قطر. وقد اتخذت المفوضة كيتي بورن القرار بعد أن انتقد أعضاء في لجنة مستقلة لتدقيق الحسابات هذا الاستثمار في قطر. وقال عضو اللجنة مايك هيب: "إقراض المال لقطر يبدو »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com