آخر تحديث للموقع : 08 - أغسطس - 2020 , السبت 11:50 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ملك السعودية [يغادر المستشفى] بعد خضوعه لجراحة لاستئصال المرارة

31 - يوليو - 2020 , الجمعة 05:55 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ ملك السعودية [يغادر المستشفى] بعد خضوعه لجراحة لاستئصال المرارة

الملعب:
ذكرت وكالة الأنباء السعودية يوم الخميس أن الملك سلمان بن عبد العزيز غادر مستشفى الملك فيصل في العاصمة الرياض بعد تعافيه.
كان العاهل السعودي (84 عاما) قد أدخل المستشفى في 20 يوليو تموز لإجراء بعض الفحوص عقب إصابته بالتهاب في المرارة، قبل استئصالها في وقت لاحق من ذلك الأسبوع.

وفي مقطع فيديو نشرته وكالة الأنباء السعودية، ظهر الملك سلمان وهو يسير بخطى ثابتة خارجا من المستشفى وخلفه عدد من معاونيه وابنه ولي العهد الأمير محمد، وهم يضعون كمامات للوجه. وكان الملك يتكئ على عصاه كما هو معتاد.
وترأس العاهل السعودي، الذي يحكم المملكة أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم والحليف المقرب من الولايات المتحدة منذ عام 2015، اجتماعا عبر الفيديو من المستشفى الأسبوع الماضي قبل خضوعه للجراحة.
وفي مقطع فيديو بثته وسائل الإعلام الحكومية، ظهر الملك وهو يقرأ ويتصفح بعض الوثائق. ولم تتمكن رويترز من التحقق من تاريخ تصوير اللقطات بشكل مستقل.
رويترز

الملعب: نفى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يوم الجمعة التصريحات ”المسبقة“ في لبنان بأن الجماعة المدعومة من إيران لديها أسلحة مخزنة في مرفأ بيروت ودعا إلى تحقيق عادل وشفاف في الانفجار. وقال نصر الله في خطاب نقله التلفزيون إن الانفجار الضخم في مستودع المرفأ الذي وقع يوم الثلاثاء وهز »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com