آخر تحديث للموقع : 07 - أغسطس - 2020 , الجمعة 07:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المخضرم إبراهيموفيتش يسجل [ثنائية] ودوناروما يتصدى لركلة جزاء في انتصار ميلان

30 - يوليو - 2020 , الخميس 05:00 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ المخضرم إبراهيموفيتش يسجل [ثنائية] ودوناروما يتصدى لركلة جزاء في انتصار ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان خلال لقاء اتلانتا في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم 24 يوليو تموز 2020. تصوير: دانييلي ماسكولو-رويترز.
الملعب:
سجل المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وتصدى الحارس جيانلويجي دوناروما لركلة جزاء ليفوز ميلان 4-1 على مستضيفه سامبدوريا يوم الأربعاء ليبقى دون هزيمة منذ استئناف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
واستمر ميلان في المركز السادس برصيد 63 نقطة ليحجز مكانا في الدور التمهيدي الثاني للدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما ستذهب بطاقة التأهل المباشر في هذه المسابقة إلى روما الخامس الذي فاز 3-2 على تورينو يوم الأربعاء.

تقدم ميلان بعد مرور أربع دقائق بعد أن لعب أنتي ريبيتش تمريرة عرضية من جهة اليسار ليضعها إبراهيموفيتش غير المراقب برأسه في شباك فلاديميرو فالكوني حارس سامبدوريا الذي كان يخوض أول مباراة له في دوري الأضواء الإيطالي في سن 25.
لكن فالكوني تصدى ببراعة لمحاولة أخرى من إبراهيموفيتش قبل الاستراحة بعد أن سدد اللاعب السويدي كرة أبدلت اتجاهها.
وتعملق دوناروما ليتصدى لركلة حرة سددها فابيو كوالياريلا بعد الاستراحة قبل أن يضيف هاكان شالهان أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 54.
وألغى الحكم الهدف في البداية بسبب وجود مخالفة لكنه احتسبه بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وصنع شالهان أوغلو الهدف الثالث بتمريرة إلى إبراهيموفيتش الذي سجل من زاوية ضيقة بعدها بأربع دقائق.
وكان هذا هو الهدف التاسع في الدوري للاعب السويدي البالغ من العمر 38 منذ عودته لفترة ثانية مع ميلان في يناير كانون الثاني.
وقال إبراهيموفيتش للتلفزيون الإيطالي ”أنا مثل بنجامين بوتون. لا أتقدم في العمر أبدا“ في إشارة إلى شخصية لعبها الممثل براد بيت في فيلم عام 2008 حيث يولد عجوزا ثم يبدأ يصغر تدريجيا حتى يصبح طفلا.
وأنقذ دوناروما ركلة جزاء نفذها جونزالو ماروني ورغم أن كريستوفر أسكيلدسن قلص الفارق لسامبدوريا أضاف رفائيل لياو الهدف الرابع لميلان.

وفي تورينو تأخر روما بهدف سجله اليكس بيرينجو في الدقيقة 14 لكن ثلاثة أهداف من إيدن جيكو وكريس سمولينج وأمادو دياوارا من ركلة جزاء قادت روما للتقدم 3-1 بعد 61 دقيقة من اللعب.
وقلص ويلفريد سينجو الفارق لتورينو لكن روما تماسك لينهي المباراة لصالحه 3-2 ويرفع رصيده إلى 67 نقطة متفوقا بأربع نقاط على ميلان قبل مباراة واحدة من النهاية.
رويترز

الملعب: حجز مانشستر يونايتد البطل السابق مكانه في دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بتشكيلة من الصف الثاني 2-1 على ضيفه لاسك لينتس يوم الأربعاء ليحسم نتيجة المباراتين لصالحه 7-1. وسيحصل يونايتد على مكافأة بمواجهة كوبنهاجن في كولونيا يوم الاثنين بعد فوز النادي الدنمركي على ضيفه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com