آخر تحديث للموقع : 03 - يوليو - 2020 , الجمعة 06:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

يورنتي [يصنع الفارق] ويقود أتليتيكو للفوز على ألافيس

28 - يونيو - 2020 , الأحد 06:15 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ يورنتي [يصنع الفارق] ويقود أتليتيكو للفوز على ألافيس

دييجو كوستا لاعب فريق أتليتيكو مدريد بعد إحرازه هدف في مرمى ألافيس خلال مباراة بين الفريقين في مدريد يوم السبت. تصوير: خافيير باربانتشو - رويترز
الملعب:
شارك ماركوس يورنتي كبديل ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 2-1 على ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت ويواصل فريق المدرب دييجو سيميوني مسيرته الرائعة منذ استئناف الموسم بعد التوقف لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.
وافتتح لاعب الوسط ساؤول نيجيز التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 59 وهز دييجو كوستا الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 73 قبل أن يحرز خوسيلو مهاجم ألافيس هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضع أتليتيكو في موقف متوتر في اللحظات الأخيرة.

واحتسبت ركلة الجزاء بسبب لمسة يد ضد كوكي قائد أتليتيكو الذي سيغيب عن مواجهة برشلونة في الجولة القادمة بسبب الإيقاف عقب حصوله على إنذار في الواقعة.
وواجه أتليتيكو صعوبات في اختراق دفاع ألافيس واكتفى بتسديدات بعيدة المدى حتى شارك يورنتي في الشوط الثاني وتسبب على الفور في إزعاج كبير للفريق الزائر على الجناح الأيمن، وحصل على ركلة حرة نجح من خلالها فريقه في افتتاح التسجيل.
وارتقى ساؤول ليقابل كرة كيران تريبيير العرضية بضربة رأس في الشباك قبل أن يجد يورنتي ثغرة أخرى في دفاع ألافيس ليحصل على ركلة جزاء تقدم كوستا لتنفيذها وأرسل الحارس فرناندو باتشيكو إلى الجهة الخاطئة ليضاعف تقدم أتليتيكو.

ويحتل أتليتيكو المركز الثالث في الترتيب برصيد 58 نقطة من 32 مباراة. وعزز الانتصار تفوق أتليتيكو على أشبيلية صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط كما زاد من الفجوة مع خيتافي الخامس إلى تسع نقاط.
ويأتي ألافيس، الذي تجرع هزيمته الثالثة على التوالي، في المركز 15 برصيد 35 نقطة متقدما بتسع نقاط على منطقة الهبوط.
وقال ساؤول ”كانت مباراة صعبة للغاية حقا، ألافيس تراجع للدفاع بالقرب من مرماه وكان من الصعب للغاية علينا الاقتراب من المرمى أو الاختراق من الجناح لكننا نجحنا في التسجيل من ركلة ثابتة ثم أصبحت الأمور مفتوحة وتسبب بدلاء فريقنا في الكثير من الضرر للمنافس. أستطيع النوم قرير العين لأن الفريق في حالة جيدة جدا، بذلنا جميعا الكثير من الجهد في منازلنا خلال فترة العزل وبعدها وهذا صنع الفارق بيننا وبين منافسينا“.
وبهذا الانتصار أصبح سيميوني المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ أتليتيكو إذ حقق 195 فوزا في الدوري الإسباني ليتجاوز لويس أراجونيس صاحب الرقم القياسي السابق برصيد 194 انتصارا في الدرجة الأولى.
رويترز

الملعب: أكرم مانشستر سيتي وفادة ليفربول البطل الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بممر شرفي قبل مواجهتهما يوم الخميس وبعدها لم تأخذه به شفقة أو رحمة بعدما سحقه 4-صفر على ملعب الاتحاد. وبعد أن حسم ليفربول اللقب قبل أسبوع دخل فريق المدرب يورجن كلوب المباراة في أجواء احتفالية وابتعد لاعبوه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com