آخر تحديث للموقع : 08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 10:17 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هوليوود [تستأنف] إنتاج (جوراسيك وورلد: دومينيون) و(أفاتار)

16 - يونيو - 2020 , الثلاثاء 02:37 مسائا
الرئيسيةفن ⇐ هوليوود [تستأنف] إنتاج (جوراسيك وورلد: دومينيون) و(أفاتار)

الملعب:
قالت شركة يونيفرسال ستوديوز يوم الاثنين إنها تتوقع استئناف إنتاج فيلم (جوراسيك وورلد: دومينيون) في أوائل يوليو تموز المقبل مع استئناف هوليوود نشاطها بعد إجراءات عزل عام دامت لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأضافت الشركة أنها تعتزم تصوير الفيلم في باينوود ستوديوز في إنجلترا في السادس من يوليو تموز مع التزام أبطال العمل وطاقمه بقيود صارمة لتجنب العدوى بالفيروس.

وسيكون (جوراسيك وورلد: دومينيون) من بين أول الأفلام الضخمة التي يعود طاقمها للعمل بعد استئناف تصوير فيلم (أفاتار) للمخرج جيمس كاميرون في نيوزيلندا يوم الاثنين.
ومن المقرر أن يتم عرض (جوراسيك وورلد: دومينيون) في دور السينما في يونيو حزيران 2021، وهو ضمن سلسلة أفلام (جوراسيك بارك) التي بدأ إنتاجها في عام 1993 حول عودة الديناصورات.
وذكرت مطبوعة ديدلاين التابعة لهوليوود، والتي كانت أول من نشر هذا الخبر، إن شركة يونيفرسال خصصت نحو خمسة ملايين دولار لإنفاقها على إجراءات السلامة.
رويترز

الملعب: قال توم هانكس الممثل الحائز على جائزة أوسكار والذي تعافى من فيروس كورونا المستجد في وقت سابق من العام الحالي إنه لا يحترم كثيرا الأشخاص الذين يعزفون عن تطبيق التدابير الوقائية مثل وضع كمامة في الأماكن العامة. كان هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون أعلنا في مارس آذار أنهما أصيبا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com