آخر تحديث للموقع : 03 - يوليو - 2020 , الجمعة 06:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بورتو المتصدر يتلقى هزيمة مفاجئة في [عودة الدوري البرتغالي]

04 - يونيو - 2020 , الخميس 08:17 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ بورتو المتصدر يتلقى هزيمة مفاجئة في [عودة الدوري البرتغالي]

منافا لاعب بورتو متصدر الدوري البرتغالي لكرة القدم يبدو مستاء في نهاية المباراة بعد هزيمة فريقه المفاجئة أمام مستضيفه فاماليساو يوم الأربعاء. صورة لرويترز من ممثل وكالات أنباء.
الملعب:
تلقى بورتو متصدر الدوري البرتغالي لكرة القدم هزيمة مفاجئة 2-1 أمام مستضيفه فاماليساو في استئناف البطولة يوم الأربعاء عقب توقفها بسبب جائحة فيروس كورونا.
ومنح خطأ محرج من الحارس أوجستين مارشيسين التقدم لصاحب الأرض بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وحاول الحارس الأرجنتيني تشتيت الكرة لتصل إلى فابيو مارتنز الذي وضعها في المرمى الخالي من عند حدود منطقة الجزاء. وأدرك جيسوس كورونا التعادل لبورتو في الدقيقة 74 لكن فاماليساو استعاد تقدمه بعد ذلك بأربع دقائق عبر بيدرو جونسالفز.
وأفلت بورتو من احتساب ركلة جزاء ضده في الشوط الأول عندما أسقط بيبي أحد لاعبي الفريق المنافس لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.
وتقام جميع المباريات بدون جماهير لكن بعض الفيديوهات في مواقع وسائل إعلام أظهرت نحو 200 مشجع لبورتو تجمعوا خلف الحواجز خارج الملعب. وكان أغلبهم يضع كمامات لكنهم لم يحترموا قواعد التباعد الاجتماعي.

وربما يخسر بورتو، الذي يملك 60 نقطة، صدارته لو انتصر غريمه بنفيكا، الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة، على تونديلا‭ ‬يوم الخميس.
وفي وقت سابق يوم الأربعاء، هز لوكا فرنانديز الشباك بتسديدة مذهلة من 30 مترا ليمنح بورتيمونيسي الفوز 1-صفر على جيل فيسنتي في أول مباراة في استئناف البطولة.
وقال باولو سيرجيو مدرب بورتيمونيسي ”كرة القدم غريبة للغاية بدون الجماهير في المدرجات. بدت كأنها مباراة في الاستعدادات لبداية الموسم“. واتفق فيتور أوليفيرا مدرب جيل فيسنتي معه. وأضاف ”نحن بحاجة للجماهير. بالنظر إلى ما يحدث في أماكن أخرى حيث بدأ كل شيء يُفتح من جديد فأعتقد أنه من الممكن حضور بعض الجماهير ربما 20 أو 30 في المئة من سعة الملعب. كرة القدم بدون الجماهير ليست كرة القدم“.
رويترز

الملعب: أكرم مانشستر سيتي وفادة ليفربول البطل الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بممر شرفي قبل مواجهتهما يوم الخميس وبعدها لم تأخذه به شفقة أو رحمة بعدما سحقه 4-صفر على ملعب الاتحاد. وبعد أن حسم ليفربول اللقب قبل أسبوع دخل فريق المدرب يورجن كلوب المباراة في أجواء احتفالية وابتعد لاعبوه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com