آخر تحديث للموقع : 03 - يوليو - 2020 , الجمعة 06:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لمصلحة من يتم قتل أهل عدن بهذه الطريقة البشعة ؟

31 - مايو - 2020 , الأحد 09:07 مسائا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ لمصلحة من يتم قتل أهل عدن بهذه الطريقة البشعة ؟

عدن التي وهبت الحياة للجميع ولم تفرق لا في العقيدة ولا الجنس ولا اللون ولا التوجه القبلي والسياسي ، لماذا يستمتع البعض وهو يدمرها ويقتل أهلها وينتهك حرماتهم ويستولي على حقوقهم ويقتلهم بتعطيل مقومات الحياة ؟
عدن للذين لا يعرفونها هي كالبحر لا تقبل (الجيف) ومن أراد ان يبقى فيها وتقبل به عدن عليه أن يحرص على أن لا يكون مجرد (جيفة) في ثقافته وفي سلوكه وفي اخلاقياته وفي تفكيره !! 

من يفكر في إغتصاب عدن فهو إما لم يقرأ التاريخ جيدا أو أنه مصاب بلوثة ويحتاج إلى الرعاية الصحية النفسية العاجلة ، فالتاريخ لا يُغتصب وعدن عنوانا بارزا وكبيرا في أسفار التاريخ الإنساني..
عدن لا يمكن لها أن تكون فراشا يمارس عليه البعض دعارته المناطقية والقبلية والقروية ، ولا يمكن لعدن أن تكون قاربا يبحر على متنه البعض المتوشح برداء العمالة والمتمنطق بخناجر الغدر التي تقطع في أوصال تاريخ عدن ومكانتها لتبيع لمن رفع رأسه بعد عدن بآلاف السنين ..

عدن هي عنوان الثورة وميدانها الطاهر ومن يذبح عدن بإسم الثورة فهو إنما يذبح تلك الثورة ..
 عدن خرجت عن صمتها فقد كثرت فيها الجيف وانتشرت روائحها النتنة ، فويل لمن خرجت عدن ضده ومن اعتبرته(جيفة) !!

عندما نتحدث عن الوطن فإن من آداب الحديث أن نحتفظ بمفردات الخطاب الذي يبني هذا الوطن ولايهدمه ، يلملم أشلاء هذا الوطن ولا يمزقه ، خطابا يجعل من هذا الجنوب ملاذا آمنا لأبنائه لامعتقلا محاطا بالاسلاك الشائكة ..! الحديث عن الوطن بمفردات خطاب التخوين والإقصاء والتهديد والوعيد بالسحل والمحاكمات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com