آخر تحديث للموقع : 03 - يوليو - 2020 , الجمعة 06:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إلى أين تذهبون بالجنوب ؟؟

28 - مايو - 2020 , الخميس 10:53 صباحا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ إلى أين تذهبون بالجنوب ؟؟

مسيرة الفرار من واقع إلى واقع اسوأ والتي تلتزمون بها منذ العام 86م لن تفضي إلى وطن كما تحاولون إقناع الاخر التابع والمغيب !!!
تطرفتم في زمن الجمهورية الاولى لدرجة أن مجموعة من الفسقيات (النوافير) في عدن ذهبت بكم للانقلاب على السلطة الشرعية في يناير 86م بحجة ان تلك الفسقيات (النوافير) رمزا من رموز الرجعية الإمبريالية العربية !!!

مكثتم أربع سنوات واربعة أشهر وثمانية أيام هي عمر دولتكم التقدمية وفشلتم وهربتم إلى الوحدة اليمنية وسلمتموها بالتابعية لعلي عبدالله صالح مقابل (إخراج الرئيس علي ناصر محمد ورفاقه من صنعاء) وكانت هيافة وضئالة الشرط تعبر عن هيافة وضئالة المشترط ..!!
مكثتم أربع سنوات وهربتم من الوحدة التي اخترتموها بشروطكم الهائفة إلى جمهورية (البيض والجفري ) الديمقراطية غير الشعبية !!
ثم واصلتم هروبكم وهذه المرة طال بياتكم خمسة عشر سنة لتصحو فيكم مرة أخرى احلام الحق في الولاية وتعودون في العام 2009م بعنوان جديد (جماعة شرعية البيض) وتمزقون ثورة الحراك الجنوبي السلمية شر ممزق لانها رفضت القبول بكم كولاة هذه المرة !!

ثم واصلتم عبثكم وهروبكم حتى جاءت دعوة الكفيل لكم في العام 2016م ليتم ترميم مابقي فيكم من بقايا عقل وجسد وتأهيلكم لتكونوا الوصاة الاحق بالولاية على الجنوب(وفقا لمقاسات الكفيل) وعدتم بمسمى هجين وهلامي لاملامح له اسمه (المجلس الانتقالي)!!
ثم واصلتم هروبكم ولكن هذه المرة من الاستحقاقات الوطنية فهربتم أولا إلى حضن الشرعية وجعلتم من انفسكم (فتيات إعلانات) لهذه الشرعية وتغزلتم فيها ومدحتم فيها مدحا فاق مدح الشاعر عمر بن ابي ربيعة لنفسه !!
ثم واصلتم هروبكم وهذه المرة هربتم من حضن الشرعية حاملين ذكرياتكم الجميلة معها كمحافظين ووزراء ووكلاء ومستشارين وغيرها ومتبنيين خطابا فاق في كراهيته للشرعية كراهية اليهود لنزول دعوة الإسلام على رسولا عربيا !!

ثم واصلتم فراركم وهذه المرة الى حضن الشرعية (الإرهابية ، الاخونجية ، البلسنية ، المختطفة من حزب الإصلاح المدعوم من قطر ) ووقعتم معها ما اسميتموه اتفاق الرياض وعدتم إلى نفس دور (فتيات الإعلانات لهذه الشرعية ولاتفاق الرياض) !!!!!!!
ثم واصلتم فراركم من إتفاق الرياض وهذه المرة إلى ما اسميتموه الإدارة الذاتية التي تمخضت عن( فأر ) (الحسابات البنكية بأسماء اشخاص لاصفة قانونية لهم) في البنك الاهلي !!!

واليوم اراكم تعدون حقائبكم لمرحلة فرار جديدة تتركون فيها كذبة الإدارة الذاتية خلفكم، وهروب هذه المرة إلى الإدارة العربية والدولية لعدن !!!!
إلى أين ستفرون ، وإلى متى ستفرون وهل تظنون أن الفرار هو الطريق الأمثل الذي سيقودكم ويمكنكم من تحقيق حلمكم المريض الكامن في باطن عقلياتكم والمتجسد في حق ولايتكم على الجنوب ؟؟؟!!!

عندما نتحدث عن الوطن فإن من آداب الحديث أن نحتفظ بمفردات الخطاب الذي يبني هذا الوطن ولايهدمه ، يلملم أشلاء هذا الوطن ولا يمزقه ، خطابا يجعل من هذا الجنوب ملاذا آمنا لأبنائه لامعتقلا محاطا بالاسلاك الشائكة ..! الحديث عن الوطن بمفردات خطاب التخوين والإقصاء والتهديد والوعيد بالسحل والمحاكمات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com